رسائل ماليك إيفونا لجماهير الأهلي.. هل يعود اللاعب الجابوني؟

أعلن اللاعب الجابوني ماليك إيفونا، لاعب النادي الأهلي السابق، رغبته في العودة إلى صفوف المارد الأحمر من جديد في حال تلقيه عرضا من إدارة النادي.

وكان إيفونا قد غرد عبر حسابه على موقع الإعلام الاجتماعي «تويتر»: «اسألني سؤال»، ما دفع أحد مشجعي الأهلي لسؤال عما إذا كان يرغب في العودة للأهلي من جديد، فأجاب اللاعب الجابوني الذي تألق في صفوف الأهلي: «نعم، إذا تلقيت عرضا من الأهلي سأعود مرة أخرى».

 

 

وردا على سؤال هل من الممكن أن تلعب في صوف الزمالك يوما، قال: «لا.. لا، عذرا».

وأوضح الجابوني ماليك إيفونا أنه يشاهد بعض مباريات الأهلي، مشيرا إلى أنه يفقتد جميع اللاعبين لافتا إلى أنهم «عائلتي وأخوتي وأصدقائي».

 

 

يذكر أن ماليك إيفونا انضم للأهلي في العام 2005، قادما من الودادي المغربي، حيث لعب للأحمر موسما أحرز خلاله 15 هدفا، قبل أن ينتقل إلى صفوف «تيانجين» الصيني في صفقة أنعشت خزينة الأهلي بـ8 ملايين دولار، إلا أن جماهير الأهلي وقتها كانت غاضبة من بيع اللاعب، الذي أعرب عن رغبته في البقاء داخل صفوف النادي.

 

 

ويعلب إيفونا في الوقت الحالي في صفوف سانتا كلارا البرتغالي، بعد أن انتقل للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ولا ينسى جمهور الأهلي موقف إيفونا من تصريحات اللاعب سليماني كوليبالي، الذي هرب من الفريق، وقال إنه تعرض لسوء معاملة وشعر بالخطر على عائلته المسيحية، حيث خرج اللاعب الجابوني مصرحا بأن الاتهامات التي وجهت لناديه السابق غير صحيحة، لافتا إلى أن الشعب المصري «لطيف للغاية»، وأنه كان يُعامل باحترافية شديدة من قبل إدارة النادي الأهلي ولاعبي الفريق. ويشار إلى أن الصورة الرسمية لإيفونا على موقع تويتر بقميص الأهلي.

وخلال بطولة أمم أفريقيا 2017 التي أقيمت في الجابون، حرص ماليك إيفونا، على زيارة معسكر منتخب مصر عقب وصول الفريق للعاصمة ليبرفيل، والتقط حينها مجموعة من الصور مع لاعبي المنتخب المصري، حصل على قميص أحمد فتحي، زميله السابق في الأهلي.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري