إحالة سباك عرض زوجته للتبادل على الإنترنت للمحاكمة

أحيل مواطن يمتهن «السباكة» وزوجته للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات وإقامة علاقات جماعية محرمة.

وأحالت نيابة أول شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض، وإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، سباك وزوجته للمحاكمة أمام محكمة الجنح، لاتهامهما بتكوين «شبكة تبادل زوجات».

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة في قضية تكوين شبكة تبادل الزوجات، أن المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تحت اسم «يوسف ومها تبادل زوجات» يستقطب خلالها راغبي تبادل الزوجات، وإقامة حفلات جنسية لتبادل زوجة المتهم مع آخرين.
واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه واقعة تكوين شبكة تبادل الزوجات، وقال إنه شعر بملل من العلاقة الزوجية، فقرر إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى، «فيسبوك» باسم مستعار «يوسف ومها» لاستقطاب راغبي إقامة حفلات جنسية مع أزواج آخرين، حيث تواصل مع عدد منهم، مشيرًا إلى أنه حاول التوقف عن ممارسة الرزيلة ولكن زوجته رفضت، وقالت له أنها تعودت على ذلك.
واعترفت المتهمة بارتكابها الواقعة أمام النيابة، وقالت إن زوجها يعمل «سباك»، وشعر بملل من العلاقة الزوجية بينهما، وعرض عليها فكرة إقامة علاقة مع زوجين عن طريق التبادل.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة