يبدو أن الدوري الإنجليزي «البريميرليج» لا يزال يحمل لمتابعيه الكثير من المفاجئات على الرغم من اقتراب نهايته، وخاصة أنه يضم مواجهات قوية وحاسمة في أسابيعه الأخيرة، ونستعرض لكم جدول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.

مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي غير اعتيادية ويمكن وصفها حقيقة بأنها «ماتشات قمة» على الرغم أن بينها مباراة لفريق واحد ينافس على اللقب، إلا أنه من بين ستة فرق في ثلاث مباريات خمسة حصلوا على لقب الدوري من قبل.

وتتبايعون اليوم في الدوري الإنجليزي مباريات لمانشستر سيتي ومان يونايتد وتشيلسي وأرسنال وليستر سيتي.

ويحتل ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة من 36 مباراة خاضها حتى الآن، ووصل لهذا الرصيد من النقاط وتخطى مانشستر سيتي بعد فوز عريض أول أمس على هادرسفيلد بخماسية سجل منها النجم المصري محمد صلاح هدفين.

أما مانشستر سيتي فيأتي خلف ليفربول في المركز الثاني برصيد 89 نقطة من 35 لقاء، أي أن السيتي لعب مباراة أقل من ليفربول وفوزه بالثلاث مباريات المتبقية له في الدوري يعني حصوله على اللقب دون النظر لنتائج ليفربول.

وفي غير صراع القمة هناك منافسة أخرى بين أربعة أندية على دخول المربع الذهبي في المركزين الثالث والرابع لضمان التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 70 نقطة خسر أمس الأحد أمام ويست هام يونايتد وأعطى الفرة لتشيلسي وأرسنال في منافسته على المركز الثالث وربما صعودهما سويا إلى النسخة التالية من دوري الأبطال، ومانشستر يونايتد أيضا ما زال في المنافسة.

ويأتي تشيلسي في المركز الرابع بعد توتنهام برصيد 67 نقطة يليه أرسنال برصيد 66 نقطة، وفي المركز السادس مانشستر يونايتد 64 نقطة.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

أرسنال ضد ليستر سيتي

يأمل أرسنال في الاستفادة من الصدام الذي سيقع بين الفريقين اللذين يتوسطهما في ترتيب الدوري الإنجليزي ودخول المربع الذهبي مجددا على حساب ليستر سيتي.

ويواجه أرسنال الذي يلعب بين صفوفه المصري محمد النني، فريق ليستر سيتي في الواحدة ظهرا للوصول إلى النقطة 69 خلف توتنهام وانتظار نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد.

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

وفي الثالثة وخمس دقائق عصرا يسعى مانشستر سيتي إلى العودة لصدارة جدول الترتيب مجددا على حساب ليفربول حينما يلاقي بيرنلي.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

تقام مباراة بين صاحب المركز الرابع تشيلسي وصاحب المركز الخامس مانشستر يونايتد في الخامسة والنصف مساء .

الراع المشتعل على دخول المربع الذهبي قد يزداد في حالة فوز اليونايتد وتساويه مع نادي تشيلسي، أو من الممكن أن يبتعد مانشستر عن المنافسة ويبقى الصراع بين توتنهام وتشيلسي وأرسنال.



0
0
0
0
0
0
0