ينشر موقع «شبابيك» توقعات طقس خلال اليومين المقبلين، مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على بعض مناطق الجمهورية.

وبحسب توقعات خبراء الأرصاد تستمر درجات الحرارة في الارتفاع، حيث تصل إلى 39 درجة في بعض مدن الجمهورية.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود غدا الاثنين 29 أبريل 2019، وهو يوم «عيد شمس النسيم» طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة وسيناء، شديدة الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد. كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال وجنوب البلاد والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء.

وخلال طقس الاثنين بحسب توقعات الأرصاد تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة والجه البحري إلى 31 درجة، أما الدرجة الصغرى 18.

وتصل درجة الحرارة في جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين إلى 39 درجة، أما السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء، فتصل لـ26 درجة، والسواحل الشمالية الغربية 25 درجة، وشمال الصعيد 36 درجة.

ويسود يوم الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة وسيناء، وشديد الحرارة على جنوب البلاد، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال وجنوب البلاد والرياح معتدلة، تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس.

وخلال طقس الثلاثاء، تصل درجة الحرارة العظمى في السوال الشمالية الغربية لـ 28 درجة، وتصل في السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء لـ26 درحة، وتصل في الوجه البحري والقاهرة لـ32 درجة، وتصل في جنوب سيناء والغردقة لـ35، وتصل في شمال الصعيد لـ37 درجة، وتصل في جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين لـ39 درجة.



0
0
0
0
0
0
0