رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك اليوم أمام النجم الساحلي.. كل تفاصيل مباراة الثأر

مباراة الزمالك اليوم أمام النجم الساحلي.. كل تفاصيل مباراة الثأر

مباراة الزمالك اليوم أمام النجم الساحلي، يعود الزمالك من الدوري المصري إلى منافسات الكونفدرالية الأفريقية محاولا إنقاذ موسمه الكروي وعدم الخروج هذا العام بدون لقب كبير، بعد التخبط في النتائج الذي لحق بالفريق في الدوري، وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم الأحد، والقنوات الناقلة لها، وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عن المباراة.

ويلاقي الزمالك فريق النجم الساحلي في ذهاب دور نصف النهائي بكأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب برج العرب، ويطمح الأبيض في تحقيق نتيجة إيجابية في مصر تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة بتونس.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي

تقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي مساء اليوم في التاسعة مساء، ويدخل الفريق المصري مواجهة اليوم وله عين على نهائي الكونفدرالية، وعين أخرى على الدوري المصري الذي فقد صدارته الأسبوع الماضي.

وصعد الزمالك إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية على حساب حسنية أغادير المغربي بصعوبة شديدة بعد التعادل في لقاء الذهاب بدون أهداف، والفوز بهدف للاشئ في لقاء العودة بمصر أحرزه إبراهيم حسن.

لم يكن تخطي دور الثمانية هو الأصعب للزمالك فعبور دور المجموعات كان بأعجوبة لأن الزمالك حقق نتائج سلبية في أول ثلاث مباريات له ثم عاد وانتفض في الجولات الأخيرة وصعد أول المجموعة برصيد 9 نقاط.

وكانت مجموعة الزمالك تضم جور ماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتليتكو، وكان فارق النقاط بين الأول والأخير نقطتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي

تذاع مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي فضائيا على قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» حصريا لأنها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي في المنطقة.

ويمكنك متابعة اللقاء إذا كنت غير مشترك في شبكة قنوات بي إن سبورت من المنزل عبر القنوات الأرضية التي يحق لها إذاعة اللقاء أرضيا لأنه يلعب في مصر.

ثأر قديم

وفي نفس الدور من نفس البطولة عام 2015 كان للزمالك قصة خروج مؤلمة أمام النجم الساحلي، حينما ودع البطولة بفارق هدف كان قريبا جدا.

وخسر الزمالك تحت قيادرة مدربه حينها البرتغالي فيريرا، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في تونس على الرغم من أنه لعب بالتشكيلة التي أحرزت لقب الدوري.

وفي مباراة العودة حضرت الدراما الكروية عندما لعب الزمالك لإحراز أربعة أهداف من أجل التأهل والحلم كاد يختفي من أول اللقاء حينما طرد علي جبر مدافع الفريق حينها في الدقيقة 5.

وعلى الرغم من ذلك تماسك الزمالك واستطاع إحراز ثلاثة أهداف وكان الهدف الرابع وشيكا إلا أن اللقاء انتهى بتلك النتيجة، وينتظر كل فريق منهم الثأر لخسارته اليوم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة