يقدم موقع شبابيك أفضل الطرق الآمنة لتلوين البيض في شم النسيم، تزامنا مع احتفالات المصريين بشم النسيم ولإدخال البهجة على قلوب أطفالك.

في هذا التقرير يقدم الموقع أفضل الطرق الآمنة لتلوين البيض في شم النسيم، من خلال الطرق الطبيعة الآمنة، مع الابتعاد عن المواد الصناعية والمواد الحافظة المضرة.

مكونات أفضل الطرق الآمنة لتلوين البيض في شم النسيم:

تجميع كمية من قشر البصل وطبخة على النار لمدة نص ساعة أو ساعة إلا ربع، مع وضع ملعقة ملح، ثم يتم تصفية الورق بعد الغلي على النار ووضع معلقتين كبار من الخل الأبيض وتقليبه حتى يعطينا اللون المطلوب.

أفضل الطرق الآمنة لتلوين البيض في شم النسيم، وللحصول على اللون الأحمر، يمكنك تقشير وتقطيع عدد من حبات البنجر أو شمندر ووضع 3 أكواب ماء عليها، ورشة ملح، ووضعه على النار للسلق لمدة نصف ساعة، ومن ثم تصفيته بعد رفعه من على النار، ووضع معلقتين كبار من الخل الأبيض.

أفضل الطرق الآمنة لتلوين البيض في شم النسيم، وللحصول على اللون البنفسجي، يمكن استخدام الكرنب الأحمر أو الملفوف، مع وضع 3 أكواب ماء ورشة ملح، ووضعه على النار لمدة نصف ساعة، مع وضع معلقتين كبار خل، عليه بعد تصفيته.

أفضل الطرق الآمنة لتلوين البيض في شم النسيم، وللحصول على اللون الأصفر يمكن استخدام الكركوم، معلقتين كبار، مع وضع 3 أكواب ماء عليه ورشة ملح، وغليه على النار لمدة نصف ساعة، ومن ثم تصفيته ووضع معلقتين من الخل الأبيض عليه.

بعد تجميع كل هذه المواد لعمل أفضل الطرق الآمنة لتلوين البيض في شم النسيم، ما عليك الا وضع البيض المسلوق في ماء كل لون لمدة ساعة سوف تحصل على طبق بيض ملون بألوان مختلفة تستطيعي أن تدخلي بها البهجة على قلوب أطفالك، بدون أي إضافات لمواد صناعية مضرة.



0
0
0
0
0
0
0