تعود دنيا سمير غانم من جديد إلى شاشة التليفزيون في مسلسلات رمضان 2019، بمسلسل بدل الحدوتة 3، بعدما غابت عن السباق الرمضاني العام الماضي رغم النجاح الكبير الذي حققته على مدار أعوام بأعمالها الكوميدية.

فكرة مسلسل بدل الحدوتة 3 لدنيا سمير غانم الذي سيبدأ عرضه خلال أيام مع بداية شهر رمضان المبارك، ليست منتشرة كثيرا في الدراما المصرية، فبدل قصة واحدة للمسلسل ستكون هناك ثلاثة قصص كل واحدة منها تبدأ وتنتهي في عشر حلقات فقط.

أبطال مسلسل بدل الحدوتة 3

مسلسل بدول الحدوتة 3 لدنيا سمير غان الذي يتم إنتاجه بالاشتراك بين شركتي روزناما لهشام جمال، وسينرجي لتامر مرسي، يشارك دنيا سمير غانم في بطولته أحمد رزق، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، والطفل عمرو وهبة، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل بدل الحدوتة 3

على الرغم من التكتم على تفاصيل القصص الثلاث التي ستعرض بالمسلسل إلا أنه الإعلان عن بعض الجوانب المتعلقة بها.

وتم الكشف على أن القصة الثانية التي ستعرض من يوم 11 إلى 20 رمضان ستكون بشخصية «لهفة» وهي مأخوذة من مسلسل حمل نفس الاسم وقامت دنيا سمير غانم بدور البطولة فيه في 2015.

الشخصية التي تجسدها دنيا سمير غانم في القصة الأولى من مسلسل بدل الحدوتة 3 تحمل اسم «بيلا».

دنيا سمير غانم قالت في إعلان المسلسل بشخصية لهفة أنها أعادت لتجسد تلك الشخصية مرة أخرى بناء على طلب الجمهور.

وكان مسلسل لهفة الذي شاركها بطولته علي ربيع وسمير غانم ومحمد سلام حقق نجاحا كبيرا، وغلب عليه الطابع الكوميدي حول شخصية لهفة التي تأتي من المنطقة الشعبية وتحلم بأن تكون نجمة مشهورة ولكنها لا تجد سوى أدوار صغيرة تخلق مواقف مضحكة طوال أحداث المسلسل.

قنوات عرض مسلسل بدل الحدوتة 3

يعرض مسلسل بدل الحدوتة 3 لدنيا سمير غانم على قنوات CBC وmbc4 وosn.

ولا تزال دنيا سمير غانم تستكمل مشاهدها الخارجية في أحداث القصة الثالثة من مسلسل بدل الحدوتة 3 خلال هذه الأيام، والمقرر أن تنافس به فى موسم دراما رمضان المقبل، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان عمرو وهبه وآخرون من النجوم، وكان المسلسل يحمل اسم من أول نظرة وتم تغييره إلى الاسم الجديد.

إعلان مسلسل بدل الحدوتة 3

وجمع الإعلان التشويقي لمسلسل بدل الحدوتة 3 بين الشخصيات الثلاث التي ستجسدها بطلة العمل في رمضان القادم.

وظهر في الإعلان تنافس الشخصيات الثلاث حيث أصرت الشخصية الأولى على عرض قصتها أولا، ثم لهفة ثانيا، أما الشخصية الثالثة فلم تمانع أن تكون قصتها الأخيرة.

بطلة مسلسل بدل الحدوتة 3

ابنة العائلة الفنية دنيا سمير غانم منذ مشاركتها بدور كوميدي في مسلسل الكبير مع الفنان أحمد مكي عام 2010 والجماهير تنتظر الأعمال التي تقوم ببطولتها أو تشارك فيها كل عام.

وتحررت دنيا سمير غانم من الدور الثاني في المسلسلات وأصبحت النجمة الأولى للأعمال التي تشارك فيها منذ 2015 في مسلسل لهفة.

وفي العام 2016 شاركت أختها إيمي سمير غانم بطولة مسلسل نيللي وشريهان والذي حكى قصة فتاتين من الأقارب أحدهما من طبقة راقية والأخرى تعيش في حي شعبي وتحدث بينهما مواقف كوميدية.

وفي رمضان 2017 عادت دنيا سمير غانم للبطولة المطلقة في مسلسل في اللالا لاند والذي جسدت فيه دور عتاب مضيفة الطيران التي تفقد الذاكرة بعد سقوط الطائرة في جزيرة نائية وفقدان الذاكرة يخلق جو كوميدي في طريق البحث عن طريقة للعودة.



0
0
0
0
0
0
0