يقدم لكم شبابيك بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت في الثالثة عصرًا، اليوم الأحد 28 أبريل 2019، حيث لا بديل أمام السيتي سو الفوز؛ لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي.

وانتهت المباراة بفوز السيتي بهدف نظيف؛ ليعود لصدارة الدور الإنجليزي.

مانشستر سيتي يدخل المباراة اليوم على ملعب «تيرف مور»؛ وذلك لاستعادة صدارة البريميرليج، بعد احتلال ليفربول المركز الأول بعد الفوز على هدرسفيلد بخماسية نظيفة.

وقبل مباراة اليوم يمتلك مانشستر سيتي 89 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتل بيرنلي المركز 15 برصيد 40 نقطة.

وأعلن «بيب جوارديولا» المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة وجاء كالآتي: إيدرسون، ووكر، كومباني، لابورت، زينشينكو، جندوجان، بيرناندو سيلفا، ديفيد سيلفا، سترلينج، ساني، أجويرو.

وعلى مقاعد البدلاء: موريك، دانيلو، ستونز، محرز، أوتاميندي، جيسوس، فودين.

جماهير ليفربول تتابع هذه المباراة، حيث تأمل أن يحقق «بيرنلى» الفوز على مانشستر سيتى فى مباراة اليوم، من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي، لكن نتائج بيرنلى أمام كبار الدورى الإنجليزى بملعب «تيرف مور» لا تدعو جماهير ليفربول للتفاؤل.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة من 36 لقاء خاضه بالدوري هذا الموسم، بينما مانشستر سيتي يحل ثانيا برصيد 89 نقطة من 35 لقاء.

بالرغم من تفوق ليفربول رقميا بمجموع النقاط وتخطيه مانشستر سيتي بفارق نقطتين إلا أن كفة السيتي هي الأرجح. محمد صلاح ورفاقه في ليفربول تحت قيادة مدربهم يورجن كلوب يحتاجون توفيق كبير للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم بعد الفوز بالنقاط الكاملة للمباراتين المتبقيتين للفريق في الدوري.

مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا لديه أفضلية أنه لعب عدد مباريات أقل بمباراة واحدة عن ليفربول ويعني هذا أنه يحتاج للفوز بالثلاث مباريات المتبقية لها هذا الموسم للفوز بلقب الدوري دون النظر إلى نتائج ليفربول. أما ليفربول فيحتاج إلى تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة في إحدى مباراتيه المقبلتين للتساوي معه على الأقل في عدد النقاط.

المهمة قد تكون أسهل على مانشستر سيتي إذا حدث العكس وتعثر ليفربول فلن يحتاج حينها للفوز في اللقائين حتى وقد يكفي انتصار انتصارين فقط لحسم اللقب.



0
0
0
0
0
0
0