يعود الفنان أمير كرارة لشاشة التلفزيون في رمضان 2019، بالجزء الثالث من مسلسل «كلبش» أملا في التربع على عرض الأفضل في مسلسلات رمضان 2019، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني من مسلسل «كلبش» الذي حظى بنسب مشاهدة عالية في رمضان 2018، ومن قبل رمضان 2017.

المسلسل من بطولة أمير كرارة، هشام سليم، يسرا اللوزي، أشرف مصيلحي، هالة فاخر، روجينا، سارة عادل، أحمد عبد العزيز، هيدي كرم، بسنت شوقي، أحمد التهامي، عمر الشناوي، ياسر ماهر، دينا، غنوة محمد، أحمد العوضي، أميرة العايدي، نصار سيف، ياسر على ماهر، ليلى عز العرب، وأماني كمال.

ويظهر الفنان ماجد المصري كضيف شرف خلال أحداث المسلسل، بالإضافة إلى نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد أنور.

والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إنتاج شركة «سنيرجي».

قصة مسلسل كلبش 3

تبدأ أحداث مسلسل «كلبش 3» بغياب الضابط سليم الأنصاري، الذي تعرض في نهاية الجزء الثاني للقتل على يد مسلحين، كانوا يستهدفون ابنه «مالك»، حيث تقوم والدته (هالة فاخر» برعاية حفيدها، الذي يسأل عن والده، فتحكي له عن بطولاته وكفاحه من أجل الدفاع عن أرض مصر.

لكن مع توالي الأحدث يظهر أن «سليم الأنصاري» ما زال على قيد الحياة، حيث يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب (أحمد عبد العزيز)، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة.

يتجه سليم بعد استقالته من الداخلية، لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان (هشام سليم)، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات. ويجسد الفنان هشام سليم شخصية أكرم صفوان، وهو رجل شرير بلا ضمير.

ويشهد المسلسل الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات والانفجارات، كما كان الحال في الجزئين الأول والثاني.

ويجسد الفنان أحمد عبد العزيز، شخصية اللواء جلال خطاب، وهو رجل شرطة قوي يعمل على حماية الوطن من المؤامرات التي تحاك ضده والقبض على المجرمين، ويُصاب «خطاب» خلال أحدث المسلسل بوعكة صحية أثناء زيارة الضابط سليم الأنصارى له، إلا أنه سينجو من هذه الوعكة الصحية.

أما الفنان ناصر سيف، فيجسد شخصية صحفي سابق، ورجل أعمال مواقفه السياسية مع الدولة، لذا عندما يشك في المنظمات التي يتعامل معها يقوم بفضحها فيهددونه بقتل ابنته، لكن «سليم الأنصاري» يقف بجانبه وينقذ ابنته من أيدي هذه المنظمات المشبوهة

تكلفة إنتاج مسلسل كلبش 3

لم تعلن شركة «سنيرجي» المنتجة للمسلسل إجمالي تكلفة العمل، إلا أنه وفق تقديرات غير رسمية من المتوقع أن تتجاوز الـ60 مليون جنيه، حيث من المؤكد أن أجر الفنان أمير كرارة فقط أن يتجاوز 15 مليون جنيه.

إضافة إلى ذلك يجتوي المسلسل على الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات والانفجارات، التي ستزيد من التكلفة الإنتاجية، هذا إلى جانب أن المعروف عن شركة «سنيرجي» أنها تهتم كثيرا بجودة الأعمال التي تنتجها وتنفق الكثير من أجل ذلك حتى يكون المسلسل في أبهى صورة.

القنوات الناقلة لمسلسل كلبش 3

يُعرض مسلسل «كلبش» على قناة أون «ONE» وقناة «MBC 4»

يذكر أن الجزء الأول والثاني من مسلسل «كلبش» حققا نجاحا كبيرا، ورفض متابعو الجزء الثاني من المسلسل الذي عُرض في رمضان 2018، نهايته التي انتهت بمقتل الضابط سليم الأنصاري على يد جماعة مسلحة، وطالبوا بجزء ثالث يعود خلاله بطل المسلسل إلى الحياة، وهو ما استجاب به صناع المسلسل.

وشارك بطولة مسلسل «كلبش 2» بجانب الفنان أمير كرارة كل من عبد الرحمن أبو زهرة، هيثم أحمد زكى، محمد محمود عبد العزيز ، أشرف زكى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، محمود البزاوى، محمد لطفى، وانتصار.

ويغيب عن أحداث الجزء الثالث عدد من الممثلين الذين شاركوا في الأجزاء السابقة، أبرزهم الفنان محمود البزواي، الذي كان يجسد شخصية اللواء صلاح الطوخى، والذى تم اغتياله من قبيل جماعات إرهابية.

كما يغيب الفنان هيثم أحمد زكى، الذي جسد شخصية الإرهابي «عاكف أبو العز»، والذى قتل على يد سليم الأنصارى.

مسلسلات رمضان 2019

يذكر أن مسلسلات رمضان 2019  تشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال (مسلسل لمس أكتاف)، محمد رمضان (مسلسل زلزال)، مصطفى شعبان (مسلسل أبو جبل)، محمد رجب (مسلسل علامة استفهام)، أحمد السقا (مسلسل ولد الغلابة)، كريم محمود عبد العزيز (مسلسل شقة فيصل)، غادة عادل ورانيا يوسف (مسلسل مملكة إبليس)، ياسمين صبري (مسلسل حكايتي)، علي ربيع (مسلسل فكرة بمليون جنيه)، ياسمين عبد العزيز (مسلسل لآخر نفس)، مي عز الدين (مسلسل البرنسيسة بيسة)، وإيمي سمير غانم (مسلسل سوبر ميرو).



0
0
0
0
0
0
0