يدخل نادي الزمالك في الفترة المقبلة فترة حاسمة في هذا الموسم الكروي حيث تقترب جميع المنافسات التي يشارك فيها نادي الزمالك من الانتهاء وينافس الفارس الأبيض عليها جميعا حتى الآن.

وفاز نادي الزمالك على النجم الساحلي التونسي أمس الأحد في المباراة التي جمعت بينهما بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بنتيجة هدف مقابل لا شيء أحرزه جناح الفريق محمود عبدالمنعم كهربا.

مباراة الزمالك القادمة

يلتقي نادي الزمالك في مباراته المقبل نادي النجم الساحلي التونسي الأحد 5 مايو المقبل، بتونس في إياب دور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتاج نادي الزمالك في المباراة القادمة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة في المباراة القادمة امام النجم الساحلي للوصول إلى الدور النهائي.

أما فريق النجم الساحلي فيجب عليه الفوز وبفارق أهداف أكثر من هدف لتخطي الزمالك.

ويعول نادي الزمالك على هذا اللقاء إنقاذ موسمه الكروي بعد التذبذب الكبير في نتائج الفريق في الفترة الكبيرة وفقدانه صدارة الدوري المصري، وفي حالة الخروج من الكونفدرالية قد يقيل الزمالك مدربه.

وكان الزمالك صعد إلى الدور نصف النهائي بالكونفدرالية الإفريقية بعد مشوار صعب وتأهل كان شبه مستحيل من مجموعة تصدرها بعد 6 مباريات برصيد 9 نقاط فقط وكان الفارق بين الأول والأخير في المجموعة نقطتين فقط.

كذلك التأهل من دور الثمانية لم يكن سهلا أمام حسنية أغادير المغربي بعد تعادل في المغرب بدون أهداف وفوز في مصر بنتيجة هدف للاشئ.

موقف نادي الزمالك في الدوري

وفقد الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز لصالح بيراميدز بعد خسارته من الأخير في مباراتهما بالدوري، وأصبح ثالثا بعد بيراميدز والأهلي.

وفي مباراة الزمالك المقبلة في الدوري يلاقي فريق وادي دجلة 15 مايو المقبل في العاشرة مساء.



0
0
0
0
0
0
0