عمرو دياب بالجامعة البريطانية.. والهضبة للطلاب: «اوعوا يكون حد فيكوا بيشرب سجاير» (صور)

كرم اتحاد طلاب الجامعة البريطانية في مصر الهضبة عمرو دياب خلال حفل، بمقر الجامعة بالشروقن على هامش الحفل الغنائي الذي نظمته الجامعة مساء أمس الأحد.

وشهد الحفل إقبال جماهيري كبير بعد أن رفع شعار «كامل العدد»، تزامنا مع الاحتفال بأعياد الربيع، وبمجرد أن صعد المطرب الكبير على خشبة المسرح رحب بالحاضرين، وعبر عن سعادته بالتواجد في الجامعة البريطانية، على حد تعبير بيان صادر اليوم الإثنين.

وصعد الفنان عمرو دياب لمسرح الحفل على أغنية الليلة وسط تصفيق حار من الجمهور الذي وصف الحفل بالأسطوري حيث تفاعل الحضور مع الهضبة بترديد أغانيه والرقص عليها وحرص الآلاف من جمهور الهضبة على حضور الحفل.

وبدأ الهضبة الحفل بغناء «الليلة» وسط هتافات وصيحات الإعجاب، وحرص بعدها على تحية الجامعة البريطانية وطلابها لحفاوة الاستقبال، ثم انطلق ليؤدي أشهر أغانيه الحديثة والقديمة.

ومازح دياب جمهوره من طلبة الجامعة البريطانية قائلا: «هنشوف إيه أخبار الرياضة مع بعض اوعوا يكون حد فيكوا بيشرب سجاير هشوفه دلوقتي»، حيث وغني عمرو «وياه» على طريقة الـmusic sport والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. 

وفاجأ عمرو دياب الجمهور بتقديم أغنية من ألبومه الجديد تحمل عنوان «أول يوم في البعد» والتي لاقت إعجاب شديد من كل الحضور.

وأهدت الجامعة البريطانية خلال الحفل، درع الجامعة للفنان عمرو دياب تقديرا لمجهوده الفني على مدار تاريخه، كما قدمت الشكر لاتحاد طلبة الجامعة منظمي الحفل لظهوره بالشكل اللائق والتنظيم الرائع.










حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة