أعلن نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب الدكتور شحاتة غريب، عن إطلاق الجامعة لمبادرة بعنوان «حياة كريمة»، وتهدف إلى تنظيم حفلات إفطار جماعي لأبناء الجامعة من مختلف الكليات في شهر رمضان.

وفي بيان اليوم الإثنين، قال غريب، إن المبادرة تأتى في إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى مشاركة كافة المنتسبين لها في مختلف الأعياد والمناسبات الدينية والاجتماعية والتخفيف عليهم الأعباء الاقتصادية.

وأشار إلى أن المبادرة سوف تمتد طوال شهر رمضان الكريم ومن المقرر أن تقدم نحو 500 وجبة يومية، بالتنسيق مع كافة كليات الجامعة وذلك لحصر الطلاب من غير المقيمين بالمدينة الجامعية وذلك لدعمهم بوجبات إفطار مجانية.

وعن كيفية استفادة الطلبة بالمبادرة ذكر أنه في الأيام القادمة سيتم طرح تذكرة للمشاركة الطلاب وسوق يتم توفيرها في مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، وعن طريق اتحاد طلاب الجامعة، وأعضاء اتحاد طلاب الكليات، وكذلك اللجنة المنظمة للمبادرة.

ومن المقرر فتح باب المشاركة من كافة أفراد المجتمع من داخل الجامعة أو خارجها لدعم المبادرة بأية مبالغ مالية لتحقيق الغرض من إطلاقها في تعزيز قيمة التكافل الاجتماعي.



0
0
0
0
0
0
0