جدول مباريات الدوري المصري اليوم.. بيراميدز يسعى للابتعاد عن الأهلي والزمالك

تستكمل الثلاثاء منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويلعب 5 مباريات ضمن جدول مباريات الدوري المصري اليوم في الأسبوع 31.

وينشر لكم «شبابيك» جدول مباريات اليوم في الدوري المصري والذي يحمل منافسات هامة في صراع القمة والمربع الذهبي والهروب من الهبوط للدرجة الثانية.

ويتربع نادي بيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة متخطيا الأهلي والزمالك.

فيما يحل النادي الأهلي ثانيا برصيد 61 نقطة، ويأتي في المركز الثالث نادي الزمالك خلف الأهلي بنقطة وحيدة.

وعلى الرغم من سيطرة بيراميدز ووصوله إلى القمة على حساب الأهلي والزمالك بالفوز عليهما في أسبوع واحد فإن المارد الأحمر والفارس الأبيض حظوظهما أكبر في حصد اللقب.

ولعب بيراميدز مباراتين أكثر من الأهلي والزمالك وهذا يعني أن فوز الفريقين في المباراتين المتبقيتين لكل منهما ستجعل الأهلي في المركز الأول والزمالك في المركز الثاني.

إلا أن بيراميدز يأمل في الابتعاد بالصدارة عن الأهلي والزمالك وانتظار تعثر الفريقين في المباريات المقبلة.

جدول مباريات الدوري المصري اليوم

الإسماعيلي وحرس الحدود

تبدأ مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء بمواجهة بين نادي الإسماعيلي وحرس الحدود في الخامسة والنصف مساء على ملعب الإسماعيلية.

ويأمل الإسماعيلي صاحب المركز السابع في الفوز بالمباراتين التي لعبها أقل من المقاولون العرب ومصر للمقاصة للمنافسة على الدخول في المربع الذهبي واللعب في بطولة إفريقية الموسم المقبل.

ولدى النادي الإسماعيلي 37 نقطة من 28 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم، أما حرس الحدود في المركز الـ16 خلف إنبي ويأمل الخروج من منطقة الهبوط.

مباراة سموحة والجونة

وفي نفس الموعد تقام مباراة سموحة صاحب المركز الـ12 مع الجونة صاحب المركز التاسع.

​​​​​​​مباراة النجوم والاتحاد السكندري

وفي الخامسة والنصف أيضا متذيل الترتيب فريق النجوم يبحث عن أي نقطة تعيد له الأمل في البقاء في الدوري عندما يلاقي الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ14 الذي يسعى جاهدا للابتعاد عن منطقة الخطر.

مباراة بيراميدز ومصر المقاصة

ويلتقي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري بيراميدز مع صاحب المركز السادس مصر للمقاصة في الثامنة مساء.

مباراة المصري ووادي دجلة

وفي نفس الموعد وادي دجلة الذي يمر بأفضل حالاته هذا الموسم بوصوله للمركز الـ11 يصطدم بالمصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع الذي لن يفرط بسهولة في مكانه بالمربع الذهبي.

وتم تأجيل مباراة الزمالك القادمة بالدوري أمام وادي دجلة لتقام والتي كان مقررا لها الخميس القادم من قبل لجنة المسابقات لمساعدة الفريق في التاهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز الزمالك بالأمس في مباراة الذهاب بنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية على النجم الساحلي التونسي بنتيجة هدف للاشئ أحرزه محمود عبد المنعم الشهير بكهربا، ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة في تونس الأحد القادم.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة