أنهى فريق عمل مستشفى سعاد كفافي التابع لكلية الطب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا كافة الاستعدادات النهائية للقافلة الطبية المتحركة برأس سدر محافظة جنوب سيناء، في إطار الخدمات المجتمعية وتحمل مسئولية رفع الوعي الصحي التي تقدمها جامعة مصر ومستشفى سعاد كفافي.

وأعلن مدير مستشفى سعاد كفافي الجامعي، الدكتور محمود صفوت، بدء استقبال المرضى ومواطنون محافظة جنوب سيناء، لتقديم الخدمات الطبية المجانية بكافة أشكالها، إلى مدينة رأس سدر، وحتى 3 مايو المقبل.

 وأوضح أن القافلة تتضمن مستشفى ميداني متنقل بها كافة الإمكانيات التشخيصية والتجهيزات لإجراء العمليات الجراحية، كما تضم أكثر من 100 طبيب في كافة التخصصات الطبية المختلفة والتي ستقدم الكشف والعلاج وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، لافتًا النظر إلى أن العمل بالمستشفى سيكون على مدار 8 ساعات يوميا، بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا لاستقبال المترددين من أهالي مدينة رأس سدر والمناطق المجاورة في جميع التخصصات الطبية.

وأشار إلى أن إدارة المستشفى نسقت بدء القافلة بمحافظة جنوب سيناء تزامنا مع احفالية عيد العمال، حرصًا منها على تقديم خدمات لتلك الطبقة الكادحة التي تتحمل بناء مصر جنبًا إلى جنب مع باقي فئات المجتمع.

وأعلن عن زيارات طبية لمناطق مختلفة بالتجمعات العمالية بالمحافظة على هامش أعمال القافلة الطبية، تقديرًا لهم على دورهم وما يقدموه من خدمات للوطن.



0
0
0
0
0
0
0