أطلق نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الثلاثاء، عدة مشاريع تطويرية في إمارة دبي، من بينها مشروع النقل الهوائي للركاب بين أبراج المدينة «سكاي واي»، ومشروع حديقة معلقة فوق الماء.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، «اعتمدنا اليوم مجموعة مشاريع تطويرية لاستكمال بناء أجمل مدينة في العالم، مدينة دبي… مشروع سكاي واي نظام نقل للركاب في الهواء بين أبراج دبي الجميلة بطول 5 كيلومترات، وإجمالي 21 محطة لنقل الركاب…التنقل في وسط دبي التجاري وشارع الشيخ زايد سيكون رحلة ممتعة ومبهجة ومبهرة».

وأضاف حاكم دبي، «وأطلقنا اليوم أيضا حديقة معلقة فوق الماء… تضم جسورا ومساحات خضراء… ومساحات للجري وممرات لممارسة رياضة الدراجات الهوائية… واتفقنا مع شركة كريم للتوصيل لإدارة 3500 دراجة هوائية موزعة في 350 موقعا للسكان والزوار… نسعى لحياة صحية لسكان المدينة الأجمل».

وأطلق الشيخ محمد بن راشد مشروع «ساحة ديرة»، والتي تعتبر ميدانا عاما جديدا في دبي للعائلات والأطفال، تضم متنزهات واستراحات وأماكن لتجمع الأسر وممارسة الهوايات.

وذكر حاكم دبي، أنه اطلع على مجموعة كبيرة من مشاريع الطرق الداخلية والجسور الجديدة والطرق الكبرى في دبي، لافتا إلى أن جميع هذه المشاريع وغيرها لها هدف واحد، هو إسعاد الناس.



0
0
0
0
0
0
0