يلعب برشلونة ضد ليفربول غدا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوربي في مرحلة هامة من منافسات البطولة الأقوى في العالم.

وحملت الساعات الأخيرة قبل لقاء برشلونة ضد ليفربول في دور الأبطال أخبار سارة للفريق الإنجليزي تتعلق بعودة مهاجم الفريق الإنجليزي الذي كان غائبا للإصابة.

وظهر مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي روبيرتو فيرمينو، في تدريبات ليفربول الجماعية، اليوم الثلاثاء، قبل يوم على مواجهة برشلونة.

برشلونة ضد ليفربول

وتقام مساء غد الأربعاء المباراة الثانية لذهاب دوري الأبطال بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، على ملعب الكامب نو.

وتلعب مباراة العودة على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول بعد أسبوع تحديدا من إقامة مباراة الذهاب.

وكان النجم المصري الذي يلعب كجناح للفريق الإنجليزي، محمد صلاح، خرج مصابا من تدريبات ليفربول أمس الثلاثاء، إلا أن الفريق طمأن جماهيره بأن اللاعب قادر على المشاركة.

وكانت قيادة فيرمينو لخط هجوم ليفربول أمام برشلونة مستبعدة، بعد غيابه عن مباراة هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي مساء الجمعة الماضي بسبب آلام في الكاحل.

نصف نهائي دوري الأبطال

وغير مباراة برشلونة ضد ليفربول هناك مواجهة مرتقبة أخرى في نفس الدور من دوري الأبطال بين أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي.

ويتواجه في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء توتنهام وأياكس على ملعب توتنهام في مباراة مرتقبة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريقين في البطولة.

وصعد أياكس من دور الثمانية على حساب يوفنتوس الإيطالي، بعد أن تاهل من دور الستة عشر على حساب ريال مدريد الإسباني.

وعلى الجانب الآخر فإن توتنهام صعد من دور الثمانية على حساب مانشستر سيتي في مباراة العودة الدرامية بين الفريقين بعد خسارته من السيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وكانت مباراة الذهاب انتهت بهدف وحيد لصالح توتنهام.

أما ليفربول فصعد على حساب بورتو البرتغالي بعدما تغلب عليه ذهابا وإيابا، وتأهل برشلونة على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي وتغلب عليه ذهابا وإيابا أيضا.



0
0
0
0
0
0
0