أعلن مدير إدارة النشاط الرياضية بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان، الكابتن أيمن عبد العزيز، فوز منتخبي الجامعة لألعاب القوى طلبة وطالبات، بالمركز الأول ودرع بطولة «وطن» للجامعات، وفوز منتخب الجامعة لكرة القدم الخماسية بالمركز الرابع بالبطولة نفسها.

وأقيمت بطولة «وطن» للجامعات في الفترة من 28 وحتى 29 أبريل الجاري بدار المدرعات، ونظمت البطولة وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات، بمشاركة المنتخبات الرياضية لجامعة حلوان.

وأوضح أيمن عبد العزيز في تصريح لـ«شبابيك» اليوم الثلاثاء، أن تلك المشاركة تأتي عقب اجتياز فرق جامعة حلوان بنجاح المرحلة الأولى والثانية والوصول إلى النهائيات في ألعاب «القوى، تنس الطاولة، خماسي كرة القدم»، وذلك عقب استعدادات كبيرة وتنافس قوى مع الجامعات المصرية الأخرى، كما ستشارك جامعة حلوان أيضًا في الحفل الختامي للبطولة من خلال فريق العروض لكليتي التربية الرياضية بنين وبنات.

وأشار «عبد العزيز» إن جامعة حلوان نافست في بطولة «وطن» مع جامعات «القاهرة، البريطانية ، الجامعة العربية المفتوحة، مصر للعلوم، مصر الدولية، الجامعة الأمريكية، الأهرام الكندية، جنوب الوادي، بني سويف، سوهاج، المنيا، جامعة دراية، أسوان، المنصورة، طنطا، السويس، قناة السويس، الزقازيق، بنها» إلي جانب مشاركة وزارة التعليم العالي.















 



0
0
0
0
0
0
0