استقبلت جماهير النادي الأهلي أخبارا سارة قبل مواجهة الفريق ضد طلائع الجيش بالدوري، بشأن عودة بعض اللاعبين المصابين بالفريق إلى القائمة التي ستشارك باللقاء.

ويعود جناح الفريق وليد سليمان بعد 102 يوما من الغياب بسبب الإصابة، إلى قائمة الفريق، بعد فترة طويلة من الغياب عن الفريق.

وكان وليد سليمان أصيب في أوتار الركبة يوم 18 يناير الماضي، في مباراة فريقه امام شبيبة الساورة الجزائري في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ومنذ ذلك الحين وهو غائب عن الفريق.

وبجانب وليد سليمان عاد محمد هاني ومروان محسن بعد تعرضهما لإصابتين عضليتين مؤخرا.

الأهلي ضد طلائع الجيش

وفي إطار الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز يلعب فريقي الأهلي وطلائع الجيش غدا الأربعاء في مباراة يسعى فيها المارد الأحمر في الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 61 نقطة خلف بيراميدز الذي يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.

ويأتي في المركز الثالث نادي الزمالك برصيد 60 نقطة إلا أن قطبي الكرة المصرية لديهما الأفضلية على بيراميدز لأنه لعب مباراتين أكثر منهما.

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي، مارتن لاسارتي قائمة الفريق لمباراة الغد، والتي شهدت استبعاد شريف إكرامي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد الدين سمير ومحمود وحيد وحسام عاشور وعمرو جمال وإسلام محارب بسبب الإصابة، ومحمد نجيب وأحمد علاء وأحمد حمودي ومحمد شريف لأسباب فنية.

وأتت القائمة كاملة كالتالي:

حراسة المرمىمحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

الدفاعأحمد فتحي وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف

الوسطحمدي فتحي وهشام محمد وعمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات وناصر ماهر وجيرالدو.

الهجوممروان محسن ووليد أزارو وجونيور أجايي.

 



0
0
0
0
0
0
0