تقام مساء اليوم الأربعاء مباراة برشلونة ضد ليفربول في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ونقدم لكم هنا كافة التفاصيل المتعلقة بتلك المواجهة الهامة.

مواجهة برشلونة ضد ليفربول هي أحد أكثر المواجهات المرتقبة خلال هذا الموسم بعد الأداء الكبير الذي يقدمه الفريقان منذ بداية البطولة.

ويتوقع جمهور الفريقين الكثير من لاعبيهم هذا الموسم فبرشلونة الغائب عن نهائي دوري أبطال أوروبا منذ ثلاث سنوات يريد أن يستغل صحوته، وليفربول يريد تعويض خسارته في نهائي دور الأبطال العام الماضي أمام ريال مدريد.

مباراة برشلونة ضد ليفربول

ويستضيف ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني مواجهة الفريق أمام ليفربول في التاسعة مساء.

ويسعى النادي الإنجليزي في الخروج بنتيجة جيدة والتعادل سيكون مرضيا له، وينتظر مباراة العودة في ملعب الأنفيلد بإنجلترا لحسم التأهل.

فيما يأمل النادي الإسباني الفوز بنتيجة تسهل عليه مهمة الصعود في مباراة العودة، لأن الفوز على ليفربول في ملعبه سيكون صعبا بالتأكيد.

المستويات التي يقدمها الفريقان هذا الموسم لم تظهر نتائجها في دوري أبطال أوروبا فقط ولكن في الدوريات المحلية على الرغم من أن موقف برشلونة أفضل بالتأكيد.

واستطاع برشلونة أن يحسم لقب الدوري الإسباني لصالحه وبفارق كبير عن أقرب منافسيه أتليتيكو مدريد.

بينما ليفربول لازال في معركة قوية أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الذي يتفوق على نادي ليفربول بفارق نقطتين قبل جولتين فقط من انتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وحملت الساعات الأخيرة قبل لقاء برشلونة ضد ليفربول في دور الأبطال أخبار سارة للفريق الإنجليزي تتعلق بعودة مهاجم الفريق الإنجليزي الذي كان غائبا للإصابة.

وظهر مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي روبيرتو فيرمينو، في تدريبات ليفربول الجماعية، اليوم الثلاثاء، قبل يوم على مواجهة برشلونة.

وكان النجم المصري الذي يلعب كجناح للفريق الإنجليزي، محمد صلاح، خرج مصابا من تدريبات ليفربول أمس الثلاثاء، إلا أن الفريق طمأن جماهيره بأن اللاعب قادر على المشاركة.



0
0
0
0
0
0
0