أعلنت الفنانة حلا شيحة عن قرار انفصالها عن زوجها، قائلة: «الطلاق تم رسميا قبل 5 أشهر، وتجمعها بطليقها الآن علاقة احترام متبادل لأنه والد أبنائها».

الفنانة حلا شيحة ترفض تدخل أحد في حياتها الشخصية، كما أنها أثارت جدلا واسعا في نهاية أغسطس الماضي بقرار عودتها على التمثيل وخلها للحجاب، بعد 12 عاما من الاعتزال.

وزوج حلا شيحة من أصول كندية ويدعى يوسف هاريسون، وعاش في محافظة الإسكندرية وتحدث اللهجة المصرية.

حلا شيحة وسبب عودتها إلى الفن بعد الاعتزال

وكشفت الفنانة حلا شيحة، في وقت سابق عن أهم الأسباب التي دفعتها للعودة إلى التمثيل وتقديم فن هادف مضاف عليه الطابع الثقافي المصري، قائلة: «المخرج مجدي أحمد على، وعدد كبير من الفنانين، شجعوني على اتخاذ قراري بالعودة إلى الوسط الفني».

حلا شيحة بعد عودتها للحياة الفنية، انتقدت من يعارضون عودتها خاصة ارتباطه بخلع الحجاب، قائلة: «كلكم بتعلموا حاجات غلط، ما تنسبوش ليا الغلط لوحدي، أنتوا فين من سماحة الرسول، هناك عدد كبير من الناس نسبوا إلي كلام لا أعرفه وفضلت عدم الرد لأني أفكر في الفترة القادمة ماذا أقدم للفن».

dmc تعرض أول مسلسل لحلا شيحة

وتقوم حلا شيحة حاليا تصوير مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان 2019، مع الفنان محمد رمضان، ويعرض على شاشة dmc، بحيث يصبح العمل الأول لها بعد عودتها للتمثيل بعد 12 عام توقف.

يشار إلى أن آخر أعمال حلا شيحة كان فيلم «كامل الأوصاف»، وكانت ترتدي فيه الحجاب، مع الفنان، عامر منيب وعرض عام 2006، لتقرر بعدها الابتعاد عن الحياة الفنية واعتزال التمثيل.

حلا شيحة ومسلسل زلزال

مسلسل «زلزال» ألفه الكاتب عبدالرحيم كمال، ويخرجه إبراهيم فخر، وهو من إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري كما تشارك نسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادي مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان.

وتقوم حلا شيحة في المسلسل بدور فتاة شعبية تملك عربة فول داخل موقف ميكروباصات، وتحب الفنان محمد رمضان.

حلا شيحة واعمالها الإذاعية

كما تعمل الفنانة حلا شيحة على تسجيل حلقات مسلسل إذاعي يحمل اسم «نوسة نحلة ثانك يو»، وهو من تأليف نهاد وحيد حامد، ومن إخراج صفى الدين حسن، ومن المقرر أن يتم إذاعته في شهر رمضان 2019، على محطات شبكة راديو النيل.



0
0
0
0
0
0
0