جماهير كرة القدم اليوم الأربعاء، على موعد مع مباراة برشلونة وليفربول في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي أحد أكثر المواجهات المرتقبة خلال هذا الموسم بعد الأداء الكبير الذي يقدمه الفريقان منذ بداية البطولة.

ويلتقي الفريقان اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي -المؤهل للمباراة النهائية- على أن تقام مباراة العودة بعد أسبوع بالتحديد.

موعد مباراة برشلونة وليفربول

تقام مباراة برشلونة ضد ليفربول في التاسعة مساء على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

ويسعى النادي الإنجليزي في الخروج بنتيجة جيدة والتعادل سيكون مرضيا له، وينتظر مباراة العودة في ملعب الأنفيلد بإنجلترا لحسم التأهل.

فيما يأمل النادي الإسباني الفوز بنتيجة تسهل عليه مهمة الصعود في مباراة العودة، لأن الفوز على ليفربول في ملعبه سيكون صعبا بالتأكيد.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول

وتذاع مباراة برشلونة وليفربول على قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» وهي المالك الحصري لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في المنطقة.

المستويات التي يقدمها الفريقان هذا الموسم لم تظهر نتائجها في دوري أبطال أوروبا فقط ولكن في الدوريات المحلية على الرغم من أن موقف برشلونة أفضل بالتأكيد.

واستطاع برشلونة أن يحسم لقب الدوري الإسباني لصالحه وبفارق كبير عن أقرب منافسيه أتليتيكو مدريد.

بينما ليفربول لازال في معركة قوية أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الذي يتفوق على نادي ليفربول بفارق نقطتين قبل جولتين فقط من انتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

حكم مباراة ليفربول وبرشلونة

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» مهمة الإدارة التحكيمية لمباراة برشلونة ضد ليفربول إلى الحكم الهولندى بيورن كويبرس، ويعاونه مواطناه ماريو ديكس، أروين زينستارا، واليونانى تاسوس سيدريلوبوس حكما رابعا.

ويوصف الحكم الهولندي بأنه فأل خير على ليفربول الإنجليزي حيث استطاع الريدز تحقيق الفوز في 4 مباريات من خمسة أدارها له تحكيميا وتعادل في واحدة، فيما أدار الحكم الهولندى 8 مباريات لبرشلونة، فشل خلالها في تحقيق الفوز فى أول 4 مباريات منها، وخسر واحدة وفاز في 3.

موقف محمد صلاح

وحملت الساعات الأخيرة قبل لقاء برشلونة ضد ليفربول في دور الأبطال أخبار سارة للفريق الإنجليزي تتعلق بعودة مهاجم الفريق الإنجليزي الذي كان غائبا للإصابة.

وظهر مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي روبيرتو فيرمينو، في تدريبات ليفربول الجماعية، أمس الثلاثاء، قبل يوم على مواجهة برشلونة.

وكان النجم المصري الذي يلعب كجناح للفريق الإنجليزي، محمد صلاح، خرج مصابا من تدريبات ليفربول الثلاثاء، إلا أن الفريق طمأن جماهيره بأن اللاعب قادر على المشاركة.

دوري الأبطال

وعلى الجانب الآخر أقيمت المباراة الثانية في دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء بين توتنهام الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي على ملعب الأول.

واستطاع الفريق الهولندي تحقيق الفوز في المباراة بنتيجة هدف مقابل لا شيء وأصبح الأقرب للصعود للدور النهائي حيث ستقام مباراة الإياب في هولندا.

 



0
0
0
0
0
0
0