فاز فريق عباقرة جامعة سوهاج بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في المنافسة النهائية للموسم الثاني ببرنامج «العباقرة»، الذي يقدمه الإعلامي عصام يوسف على قناة «القاهرة والناس» بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عزيز، إن الفريق استطاع تخطي رحلة طويلة من المنافسات الشرسة والقوية، ففي الدور 32 فاز على جامعة البريطانية، وفي الدور 16 تفوق على جامعة المنصورة، كما حقق نجاح كبير في دور الثمانية على جامعة أسوان.

وقدم رئيس جامعة سوهاج، التهنئة لطلابه الفائزين، قائلا: «أنتم أثبتم أنكم واجهة مشرفة للجامعة، ومثال للانضباط والنجاح يحتذى به».

وأشار إلى أن الجامعة تولي اهتمام كبير بتنمية قدرات طلابها واكتشاف مواهبهم وإبراز إمكانياتهم المتميزة، إضافة إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات داخل وخارج الجامعة.

ويضم فريق جامعة سوهاج المشارك ببرنامج العباقرة، كل من: «أحمد عاطف بكلية الهندسة، عبدالله أحمد بكلية الطب البشرى، عبدالناصر محمد الطب البشرى، محمود أسامة بكلية التمريض، أميرة رمضان بكلية الصيدلة، مادونا منير بكلية الطب البشرى، يمني محمد بالصيدلة، ونورا السيد بكلية التربية».



0
0
0
0
0
0
0