«Secret Crush».. ميزة جديدة في «فيسبوك» للارتباط بـ«الكراش»

أعلنت شركة «فيسبوك» عدد من التغييرات والتطوير التي ستدخلها على التطبيقات التابعة لها، بالإضافة إلى إطلاق خدمات جديدة خلال مؤتمرها السنوي للمطورين، الثلاثاء.

وكشفت الشركة عن إطلاق خدمة جديدة للمواعدة بميزة جديدة تماما أطلقت عليها اسم «Secret Crush» والتي تعطي الفرصة للمستخدمين لمعرفة معجبيهم.

وتعمل هذه الميزة للتعبير عن الاهتمام العاطفي بشخص آخر، من خلال السماح لكل شخص بإضافة 9 أصدقاء على حسابه، ويرسل التطبيق إلى هؤلاء الأشخاص إشعارا يفيد بأن أحدهم وضعهم في تلك القائمة ولكن بدون اسم، أي أن الهوية تظل مخفية ما دام الإعجاب وضع من طرف واحد، وفي حالة الطرف الآخر أضاف شخص أضافه هو إلى قائمته يتم الكشف عن الهوية للاثنين.

وقالت الشركة إنه لن يكون بإمكانك إضافة أى شخص لم ينشئ ملف تعريف بالخدمة، فهي مصممة لمنح المستخدمين خدمة تساعدهم في العثور على شريك حياتهم.

وفي الوقت الحالى توجد خدمة المواعدة داخل تطبيق Facebook على الهواتف الذكية، كما أنها متاحة للمستخدمين من عمر 18 عامًا أو أكبر بشكل مجاني، فى عدد من دول العالم، كما أنها غير مدعومة بالإعلانات أو ميزات مدفوعة، وعند الاشتراك سيُطلب منك إنشاء ملف تعريف منفصل للمواعدة مع قدر أكبر من المعلومات الشخصية التي ستظهر لمطابقاتك المحتملة.

 

 

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة