فاز فريق برشلونة الإسباني على ليفربول الإنجليزي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب camp nou كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وأقيمت المباراة في التاسعة من مساء اليوم، ونقلتها قنوات بي إن سبورت، بتعليق كلا من: يوسف سيف والمصري علي محمد علي.

ملخص مباراة ليفربول ضد برشلونة في دوري أبطال اوروبا

واستطاع الفريق الإسباني أن يتفوق بنتيجة كبيرة على الفريق الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها ميسي وسواريز.

ذكرت مصادر صحفية بأن «بيب جوارديولا» مدرب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، سيتواجد فى مدرجات «كامب نو»؛ لمشاهدة مباراة برشلونة ضد ليفربول، التي تقام في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء في برشلونة.

وأقيمت مباراة برشلونة وليفربول الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة بتويقت القاهرة، ونقلتها قناة beIN SPORTS HD 1، المالكة للحقوق والحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، بتععليق على المباراة كلا من يوسف سيف والمعلق المصري علي محمد علي.

كما توجد قنوات تبث المباريات مجانا وهي قناة ارينا سبورت 2، تردد 11798 على القمر الصناعي أسترا 3 A - قناة إدمان اربيذجان، تردد 11175 على القمر الصناعي اوروبا ستار 1 - قناة ZDF HD، تردد 11369 على القمر الصناعي أسترا.

كانت جماهير ليفربول قد قامت بأعمال شعب في معقل برشلونة، أدت إلى اعتقال 6 من مثيرى الشغب بجماهير الريدز بعد أن قاموا بالاعتداء على الشرطة بالقرب من بلازا ريال بجانب الرامبلا «شارع فى برشلونة».

عقب ذلك أصدر نادى ليفربول الإنجليزى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، للتعليق على أحداث العنف التى وقعت بين جماهير الريدز وشرطة أقليم كتالونيا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث أكد نادى ليفربول فى بيانه أنه لن يتسامح مع حوادث العنف من مشجعيه، ويتم التواصل مع شرطة ليفربول، والشرطة المحلية فى برشلونة، للتعرف على المتورطين فى أحداث العنف الليلة الماضية. 



0
0
0
0
0
0
0