أحرز اللاعب ليونيل ميسي هدفا عالميا في مرمى فريق ليفربول، في المباراة التي جمعتما وانتهت منذ قليل، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي أقيمت في معقل برشلونة الإسباني بـ «الكامب نو».

شاهد هدف «ميسي» العالمي في مرمى ليفربول بدوري أبطال أوروبا ​​​​​​​

وصعد ليفربول إلى هذا الدور بعد تخطيه بورتو البرتغالي في دور الثمانية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع اللقائين.

فيما تاهل برشلونة الإسباني على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بمجموع أربعة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين سجل واحد منها في مباراة الذهاب على ملعب الأولد ترافولد معقل اليونايتد، وفي الكامب نو أمطر شباك الفريق الإنجليزي بثلاثية.

وعن موقف كلا من الفريقين في الدوري المحلي حسم برشلونة اللقب لصالحه بفارق كبير عن أقرب منافسيه أتليتكو مدريد الذي يحل ثانيا.

أما ليفربول فما زال ينافس على لقب الدوري مع مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين عنه وتتبقى مباراتين في الدوري لكل فريق.

شاهد هدف «ميسي» العالمي في مرمى ليفربول بدوري أبطال أوروبا 

مباراة ليفربول وبرشلونة مذاعة حصريا عبر شبكة «بي إن سبورت» إلا أنه يمكتك مشاهدتها من خلال النافذة التالية مباشرة على الإنترنت.

شاهد هدف «ميسي» العالمي في مرمى ليفربول بدوري أبطال أوروبا 

وفي نفس الجولة من البطولة أقيمت أمس الثلاثاء، مباراة ذهاب نصف النهائي الأخرى بين فريقي توتنهام الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي.

واستطاع أياكس الهولندي الفوز على توتنهام بنتيجة هدف مقابل لا شيء في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، وينتظر الفريقان الحسم في المباراة المقبلة التي سيستضيفها الفريق الهولندي على ملعبه.



0
0
0
0
0
0
0