أعادت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية فتح باب تحويل الحجز للإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي في الفترة من اليوم الخميس 2 مايو 2019 وحتى 15 مايو 2019، بنفس الشروط.

ويطبق القرار على حاجزي الإعلان التاسع بمدينة 6 أكتوبر فقط، ممن هم خارج أولوية الوحدات المتوفرة حالية.

كما قررت وزارة الإسكان إعادة فتح باب تحويل الحجز لحاجزي الإعلان الثامن -الكراسة الحمراء - الكراسة الزرقاء- في المناطق التالية: «مركز مغاغة في المنيا - مركز طلخا في الدقهلية - مركز دمنهور ومركز الدلنجات في البحيرة - مواقع شطا وعزبة البرج في دمياط»، ممن هم داخل الأولوية للوحدات الجاري تنفيذها والمنطبق عليهم الشروط، ولم يقوموا باسترداد مقدم جدية الحجز ولم يتم التخصيص لهم.

وأوضح بيان الوزارة، اليوم الخميس، أنه «يلتزم المواطن الراغب في التحويل إلى الإعلان العاشر بسداد فرق مقدم جدية الحجز اعتباراً من اليوم وحتى 15 مايو الجاري، لدى مكاتب البريد المُميكن بواسطة صاحب الطلب «اسم المستفيد المُسدد لإيصال مقدم جدية الحجز سابقًا بالإعلان الثامن والتاسع»، على أن يقوم بتقديم إيصال سداد مقدم الحجز لموظف مكتب البريد؛ للاطلاع عليه.

ويمكن للمواطن الراغب في التحويل إلى الإعلان العاشر الاطلاع على جميع شروط وضوابط الاستكمال المنشورة بالموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق (http:// www.shmff.gov.eg).



0
0
0
0
0
0
0