أشاد نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شحاتة غريب شلقامي، بكلية رياض الأطفال لتميز طلابها في المرحلة التعليمية وحصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجامعة خلال مشاركتها المستمرة في الأنشطة الطلابية. 

وأشار إلى أن إدارة الجامعة تهدف إلى التطوير الدائم للعملية التعليمية وتشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الطلابية، والتي تساعد بدورها في تنمية المهارات والقدرة على تنشيط العقل والتركيز ودعم العمل الجماعي وثقل شخصياتهم الإبداعية الابتكارية. 

جاء ذلك خلال مشاركة نائب رئيس الجامعة في الكرنفال السنوي وحفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2018_2019، والذي نظمته كلية رياض الأطفال، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط. 

وأوضحت الدكتورة ماجدة هاشم أن الهدف من الاحتفالية هو تكريم طلاب الاتحاد وطلاب الأنشطة، لمشاركتهم المثمرة وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجامعة خلال العام الجامعي 2018_2019. 

كما تضمن الحفل معرضاَ يشمل العديد من أعمال طلاب الكلية والتي شملت التدريب على منهج رياض الأطفال الجديد والذي يهدف إلى زيادة الأدوات التفاعلية وتنمية المهارات وتعليم الذات وتنظيم الوقت للأطفال. 

وشهد الحفل الختامي تقديم درع كلية رياض الأطفال إلى الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والدكتور شحاتة غريب نائبه لشئون التعليم و الطلاب نظرا لتشجعيهم ودعمهم الكامل للعملية التعليمية والأنشطة الطلابية.








0
0
0
0
0
0
0