صراع قوي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لن ينتهي إلا مع صافرة نهاية المباراة الأخيرة لكل من الفريقين اللذين يتصارعان على اللقب، ونشر «شبابيك» جدول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.

ويتربع نادي مانشستر سيتي على عرش صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 92 نقطة من 36 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم.

ويأتي في المركز الثاني نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، برصيد 91 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويطمح نادي ليفربول بإنقاذ موسمه الذي قدم فيه أداء جيدا وعدم الخروج خالي الوفاض بدون ألقاب وخصوصا بعد اقترابه من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني، أمس الأول في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وفي غير الصراع على حسم الآخر فالدوري الإنجليزي الذي لا يفتقد المتعة ويوصف بأنه الأقوى في العالم لا زال فيه صراعات أخرى تنتظر حسمها.

اربعة فرق ما زالت تتنافس على المركزين الثالث والرابع لحز تذكرة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهي توتنهام وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 70 نقطه ويأتي في المركز الرابع تشيلسي برصيد 68 نقطة، ويحل أرسنال خامسا برصيد 66 نقطة، ومانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 65 نقطة.

أما صراع أهل القاع هو الآخر لم يحسم بعد وتتنافس فرق كارديف سيتي وبرايتون على الهروب من الهبوط.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

وتلعب مباراة وحيدة ضمن مباريات الأسبوع 37 في جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة في التاسعة مساء.

ويحتل إيفرتون المركز التاسع برصيد 50 نقطة، فيما يحل بيرنلي في المركز 15 برصيد 40 نقطة

متى يلعب ليفربول؟

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي الذي يعلب ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، يلعب في الثامنة و45 دقيقة من مساء السبت، أمام نيوكاسيل يونايتد، على ملعب الأخير، ويطمح الريدز في الفوز وتعثر مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي في لقاءهما يوم الاثنين.



0
0
0
0
0
0
0