تعرض قناة «MBC مصر» مسلسلات رمضان 2019، بدءا من السبت 4 مايو، وذلك قبل يومين من أول أيام شهر رمضان المبارك.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير مواعيد على مسلسلات رمضان على «MBC مصر».

كما يوضح التقرير قصة كل مسلسل من المسلسلات المقرر عرضها بدءا من السبت على شاشة «MBC مصر».

مسلسل قابيل

يُعرض المسلسل في التاسعة مساءً.

تعرض قناة «مصر mbc» مسلسل قابيل من بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل والفنان محمد فراج والفنان على الطيب.

تتلخص أحداث المسلسل في جو من الإثارة حيث يتولى شقيق أحد المحققين في جهاز الشرطة مسئولية التحقيق في إحدى جرائم قتل فتاة، وتطارده شبح الفتاة كثيرا ويحاول الوصول للقاتلين ومكان الجثة.

مسلسل فكرة بمليون جنيه.

يُعرض المسلسل في الحادية عشر مساءً.

المسلسل من بطولة الفنان على ربيع والفنان نجم مسرح مصر، بالإضافة إلى الفنان الكبير صراح عبد الله، والفنانة صابرين، وسهر الصايغ.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول علاء (علي ربيع)  وهو طالب في كلية الهندسة يؤمن بفكرة يرى أنها ستساهم في حل المشكلات التي يعاني منها مجتمعه الصغير، لذا يحاول تنفيذها بشتى الطرق، وخلال تلك المحاولات تحدث المفارقات الكوميدية.

مسلسل شقة فيصل

يُعرض المسلسل في الثانية عشر منتصف الليل.

أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل 4 شباب في شقة في أحد شخصيات العمل ويدعى فيصل (صلاح عبد الله)، ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

المسلسل من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، بالإضافة إلى الفنان القدير صلاح عبدالله، الذي يؤدي شخصية «فيصل».

مسلسل ولد الغلابة

تعرض قناة «مصر mbc» مسلسل ولد الغلابة من بطولة الفنان أحمد السقا والنان محمد ممدوح والفنانة إنجي المقدم والفنانة مي عمر.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل صعيدي يعاني من الفقر، وبسبب ضيق الحالة المادية يضطر للعمل في مهنتين الأولى مدرس في مدرسة حكومية، والثانية سائق تاكسي خلال ساعات الليل.

وتضيق الأحوال بهذا الرجل الصعيدي فيتجه للاتجار في المخدرات.

مسلسل  زي الشمس

تعرض قناة «مصر mbc» مسلسل زي الشمس من بطولة الفنان الكبير جمال سليمان والفنانة دينا الشربيني والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة سوسن بدر والفنان أحمد داوود.

وتعتمد أحداث المسلسل على التشويق من خلال تعرض شقيق المحامية إلى القتل من قبل مجهولين، وتبحث شقيقته عن القاتلين.



0
0
0
0
0
0
0