جولتين فقط وينتهي واحدا من أقوى الصراعات على لقب الدوري في تاريخ كرة القدم ويشهد اليوم السبت أول منافسات آخر حلقتين في تلك المنافسة الشرسة في «البريميرليج»، ويقدم لكم «شبابيك» جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

ويتنافس فريقان ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري هذا الموسم ومن المنتظر أن يستمر هذا الصراع حتى الجولة القادمة والأخيرة.

ويتربع نادي مانشستر سيتي على عرش صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 92 نقطة من 36 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم.

ويأتي في المركز الثاني نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، برصيد 91 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويطمح نادي ليفربول الذي سيلعب مباراة اليوم السبت، بإنقاذ موسمه الذي قدم فيه أداء جيدا وعدم الخروج خالي الوفاض بدون ألقاب وخصوصا بعد اقترابه من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني، الأربعاء الماضي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وفي غير الصراع على حسم اللقب فالدوري الإنجليزي الذي لا يفتقد المتعة ويوصف بأنه الأقوى في العالم لا زال فيه صراعات أخرى تنتظر حسمها.

أربعة فرق ما زالت تتنافس على المركزين الثالث والرابع لحجز تذكرة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهي توتنهام وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد.

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 70 نقطه ويأتي في المركز الرابع تشيلسي برصيد 68 نقطة، ويحل أرسنال خامسا برصيد 66 نقطة، ومانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 65 نقطة.

أما صراع أهل القاع هو الآخر لم يحسم بعد وتتنافس فرق كارديف سيتي وبرايتون على الهروب من الهبوط.

موعد مباراة ليفربول اليوم

ويحل نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، ضيفا على نيوكاستيل في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت.

ويريد ليفربول حصد نقاط المباراة الثلاثة والعودة إلى صدارة الدوري مرة أخرى على امل أن يتعثر مانشستر سيتي في مباراته المقبلة.

المباراة تنقلها قناة «بي إن سبورت إتش دي 2».

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

توتنهام صاحب المركز الثالث يريد الابتعاد عن ملاحقيه عندما يلاقي بورنموث في الواحدة والنصف ظهرا.

أما وولفرهامبتون وفولهام يتواجهان في الرابعة عصرا.

وفي الرابعة تقام مباراة تجمع بين ساوثهامبتون وويست هام يونايتد.

ويلاقي كارديف سيتي كريستال بالاس في السادسة والنصف مساء.



0
0
0
0
0
0
0