أذاعت قناة إم بي سي مصر برومو برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال أيام رمضان 2019 ميلادية 1440 هجرية.

فكرة برنامج رامز في الشلال

وتعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من نجوم الفنا والرياضة والإعلام في إحدى جزر شرق آسيا، والقيام بجولة في أحد الأنهار والركوب في قارب، وبعد ذلك يتجه القارب نحو الشلال ويسقط كل من في القارب من فوق الشلال وينقلب بهم القارب.

يتجه الضحية نحو جزيرة هو ومن معه من فريق العمل، وتخرج لهم غوريلا متوحشة من وسط الأشجار وتحاول افتراس الضيوف.

يكون الفنان رامز جلال مرتدي زي الغوريلا ثم يكشف عن شخصيته للضيوف.

ضحايا برنامج رامز في الشلال

ويستضيف برنامج رامز في الشلال عدد من النجوم مثل الفنان خالد الصاوي والفنان مصطفى خاطر والكابتن مدحت شلبي والكابتن حسين الشحات، والفنانة فيفي عبده، واللاعب فرجاني ساسي واللاعب وليد سليمان واللاعب صالح جمعة، والكابتن رضا عبد العال.

موعد برنامج رامز في الشلال

وتبدأ أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أولى أيام شهر رمضان 2019، في الساعة السابعة إلا ربع على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنامج بمواسمه المختلفة مثل: رامز يلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.



0
0
0
0
0
0
0