تعرض قناة «mbc مصر» أولى حلقات مسلسل شقة فيصل اليوم السبت، والذي ينافس في سباق مسلسلات رمضان 2019، ومن بطولة الفنان كريم محمد عبد العزيز.

فكرة مسلسل شقة فيصل

تتلخص فكرة مسلسل شقة فيصل المذاع على قناة إم بي سي مصر حول 4 شباب يتقابلون ويتأثر كل فرد منهم بالآخر ويسعون لتحقيق حلمهم وغايتهم.

وتدور أحداث مسلسل شقة فيصل في إطار درامي وكوميدي.

موعد عرض مسلسل شقة فيصل

وتعرض قناة «mbc مصر» الحلقة الأولى من مسلسل شقة فيصل اليوم السبت في خطوة مفاجئة بعرض المسلسلات قبل بداية شهر رمضان 2019.

ومن المقرر أن يتم إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل شقة فيصل الساعة 12 منتصف الليل بشكل يومي.

رسالة كريم عبد العزيز للراحل وائل نور

وقبل عرض الحلقة الأولى من مسلسل شقة فيصل اليوم السبت وجه الفنان كريم محمود عبد العزيز رسالة للفنان الراحل وائل نور الذي شارك في هذا المسلسل.

ونشر كريم عبد العزيز على صفحته بموقع انستجرام صورة تجمعه بالفنان وائل نور، وعلق عليها قائلا: «شرف كبير ليا إني وقفت قدام ممثل كبير بحجم الأستاذ وائل نور، كان من أجمل الناس روحا وخلقا، إن شاء الله هتشوفوه بشكل مختلف في مسلسل شقة فيصل.. السبت الساعة 12 منتصف الليل على إم بي سي مصر».

الفنان وائل نور التحق بمعهد الفنون المسرحية بعد حصوله على دبلوم معهد السكرتارية، وهو من مواليد أبريل 1961، وتوفى في بداية مايو 2016.

برومو مسلسل شقة فيصل

فريق عمل مسلسل شقة فيصل

يضم فريق مسلسل شقة فيصل عددا من النجوم مثل الفنان كريم محمود عبد الهزيز، والفنانة آيتن عامر، والفنان صلاح عبدالله والفنانة نسرين أمين والفنان وائل نور والفنانة مي القاضي والفنان محمد فاروق شيبا والفنانة منة عرفة والفنانة ثراء جبيل والفنانة ندى موسى والفنان أحمد فتحي والفنان شريف مجدي والفنان أحمد عادل.

مسلسل شقة فيصل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

إذاعة مسلسلات mbc قبل بداية رمضان

واتخذت قناة mbc مصر قرار إذاعة حلقات مسلسلات شقة فيصل وفكرة بمليون جنيه وقابيل اليوم السبت وقبل انطلاق شهر رمضان.

وتبث القناة أول حلقة من مسلسل قابيل الساعة التاسعة مساء، وأول حلقة من مسلسل فكرة بمليون جنيه الساعة 11 مساء، وأول حلقة من مسلسل شقة مصر الساعة 12 منتصف الليل.

ونشر موقع مصراوي تصريحا على لسان مصدر من قناة mbc مصر الذي أكد أن سبب إذاعة حلقات المسلسلات قبل بدء شهر رمضان هو تكرار التجربة التي بدأت قبل عامين ولاقت استحسان الجمهور.

وتعرض القناة مسلسل زي الشمس وولد الغلابة غدا الأحد لارتباط القناة بمواعيد برامج اليوم السبت مثل مسرح مصر.

أما مسلسلات كلبش 3 وزلزال سيتم عرضهم على قنوات mbc1 و  mbc دراما في أول أيام شهر رمضان.



0
0
0
0
0
0
0