رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل liverpool vs newcastle

شاهد أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل liverpool vs newcastle

حقق فريق ليفربول فوزًا كبير على نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي؛ ليرفع الريدز رصيده من النقاط لـ94 في المركز الأول.

ويقدم لكم «شبابيك» أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل liverpool vs newcastle  في الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات الأسبوع رقم 37 من البطولة الأقوى في العالم.

بث مباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل liverpool vs newcastle 

فريق ليفربول دخل مباراة اليوم بعد تلاقيه خسارة قاسية أمام برشلونة الأربعاء الماضي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

تقام مباراة اليوم السبت 4 مايو في التاسعة إلا ربع 8:45 بتوقيت القاهرة، حيث تنقلها قناة «Bein Sports HD2»، المالكة للحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي، حيث سيعلق على المباراة التونسي، رؤوف خليف.

بث مباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل liverpool vs newcastle 

يدخل فريق «نيوكاسل» هذه المباراة أمام ليفربول، وهو في المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة، حيث يسعى الفريق للفوز على ليفربول؛ من أجل التقدم في سلم الترتيب.

ويعول «رافائيل بينيتيز»، مدرب فريق نيوكاسل على سرعات لاعبيه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم في لقاء لن يكون سهلا على الفريقين.

يبدأ ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكون من أليسون في حراسة المرمى وفي الدفاع آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – ناثانيل كلاين بينما يقود الوسط نابي كيتا – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر بينما سيقود الهجوم كلا من ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

ويلعب نيوكاسل مارتن دوبرافكا في حراسة المرمى وفي الدفاع بول دوميت – فابيان شار – جمال لاسيليس – خافيير مانكويلو وفي الوسط كريستيان أتسو – كينيدي – محمد ديامي – مات ريتشي بينما يقود الهجوم أيوزي بيريز – سالومون روندون.

لم يذق نيوكاسل طعم الخسارة في ملعبه أمام ليفربول، خلال آخر 7 مباريات جمعته بـ«الريدز» باستثناء مباراة واحدة خسرها نيوكاسل بنتيجة 6 مقابل صفر في عام 2013.

بينما خسر ليفربول 10 مباريات في نيوكاسل، ولم ينهزم في مباريات أكثر خارج ملعبه إلا أمام مانشستر يونايتد 16 مرة، وتشيلسي 14 مرة وتوتنهام 12 مرة.

بث مباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل liverpool vs newcastle ​​​​​​​

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم