يتغير ترتيب فرق الدوري الإنجليزي مع كل مباراة، واحتدم الصراع على اللقب في الجولات الأخيرة، وعلى الرغم من أنه لا يتبقى سوى عدد قليل من المباريات لم ينتهي الصراع على اللقب أو صراع المربع الذهب أو حتى صراع الهروب من القاع، وينشر لكم «شبابيك» جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد.

ويلعب عمالقة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد مباريات هامة ومصيرية خاصة أنها الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي وستحدد مباريات اليوم بجانب الجولة الأخيرة مصير كل فريق في جدول الترتيب.

 

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

وعاد ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري محمد صلاح إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بعدما تغلب بالأمس على نيوكاسل ووصوله إلى النقطة 94.

ويأتي في المركز الثاني نادي مانشستر سيتي برصيد 92 نقطة من 36 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم، ولعب ليفربول مباراة أكثر من السيتي.

وفي غير الصراع على حسم اللقب فالدوري الإنجليزي الذي لا يفتقد المتعة ويوصف بأنه الأقوى في العالم لا زال فيه صراعات أخرى تنتظر حسمها.

أربعة فرق ما زالت تتنافس على المركزين الثالث والرابع لحجز تذكرة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهي توتنهام وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد.

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 70 نقطه ويأتي في المركز الرابع تشيلسي برصيد 68 نقطة، ويحل أرسنال خامسا برصيد 66 نقطة، ومانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 65 نقطة.

أما صراع أهل القاع هو الآخر لم يحسم بعد وتتنافس فرق كارديف سيتي وبرايتون على الهروب من الهبوط.

مباراة هادرسفيلد تاون ضد مانشستر يونايتد

تستهل مباريات اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 37 في الدوري الإنجليزي بمواجهة بين مانشستر يونايتد وهادرسفيلد تاون.

المباراة تقام في الثالثة عصرها، وتذاع على قناة «بي إن سبورت إتش دي1».

مباراة تشيلسي ضد واتفورد

نادي تشيلسي أصبحت لديه فرصة ذهبية الآن للانقضاض على المركز الثالث وإطاحة توتنهام منه بعد الخسارة التي مني بها من فريق بورنموث أمس الأحد.

وتجمد رصيد توتنهام عند 70 نقطة ولعب مباراة أكثر من تشيلسي الذي لديه من النقاط 68 وفي حالة الفوز سيرتفع رصيده إلى 71 نقطة وينفرد بالمركز الثالث.

أما واتفورد فيقع في منتصف الجدول تماما في المركز العاشر برصيد 50 نقطة ولا ينافس الآن على مركز معين.

أرسنال ضد برايتون

أرسنال الذي يلعب بين صفوفه المحترف المصري محمد النني من المستفيدين أيضا بتعثر توتنهام ويأمل في الفوز بلقاء اليوم ليأتي خلف توتنهام بنقطة واحدة وينتظر تعثره في الجولة الأخيرة.

ويلاقي أرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة برايتون في الخامسة والنصف مساء على «بي عن سبورت إتش دي 2».

أما برايتون فيحل في المركز 17 ويفصله مرركز واحد آخر عن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.



0
0
0
0
0
0
0