انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ونيوكاسل، بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ليتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي بـ 94 نقطة.

ودخل ليفربول هذه المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حقق 91 نقطة من 36 مباراة، ويأتي خلف فريق مانشستر سيتي المتصدر بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة.

شاهد الآن بث مباشر لمباراة liverpool vs newcastle

ونقلت قناة «Bein Sports HD2»، المالكة للحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي، مباراة ليفربول ونيوكاسل، ومن المنتظر أن يعلق على هذه المباراة التونسي، رؤوف خليف.

ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم المصري، محمد صلاح، يصارع من اجل الحصول على بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يتنافس مع مانشستر سيتي في صدارة «البريميرليج» مع قرب انتهاء موسم 2018 – 2019 من البطولة المحلية الأقوى على مستوى العالم.

وطالب مدرب ليفربول قبل المباراة اللاعبين بضرورة طي مباراة برشلونة الذي خسرها الفريق الإنجليزي بـ«ثلاثية» في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو في إسبانيا وحضرها أكثر من 90 ألف متفرج.

شاهد الآن بث مباشر لمباراة liverpool vs newcastle

كما يدخل فريق «نيوكاسل» هذه المباراة أمام ليفربول، وهو في المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة، حيث يسعى الفريق للفوز على ليفربول؛ من أجل التقدم في سلم الترتيب.

ويعول «رافائيل بينيتيز»، مدرب فريق نيوكاسل على سرعات لاعبيه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم في لقاء لن يكون سهلا على الفريقين.

يبدأ ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكون من أليسون في حراسة المرمى وفي الدفاع آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – ناثانيل كلاين بينما يقود الوسط نابي كيتا – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر بينما سيقود الهجوم كلا من ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

ويلعب نيوكاسل مارتن دوبرافكا في حراسة المرمى وفي الدفاع بول دوميت – فابيان شار – جمال لاسيليس – خافيير مانكويلو وفي الوسط كريستيان أتسو – كينيدي – محمد ديامي – مات ريتشي بينما يقود الهجوم أيوزي بيريز – سالومون روندون.

لم يذق نيوكاسل طعم الخسارة في ملعبه أمام ليفربول، خلال آخر 7 مباريات جمعته بـ«الريدز» باستثناء مباراة واحدة خسرها نيوكاسل بنتيجة 6 مقابل صفر في عام 2013.

بينما خسر ليفربول 10 مباريات في نيوكاسل، ولم ينهزم في مباريات أكثر خارج ملعبه إلا أمام مانشستر يونايتد 16 مرة، وتشيلسي 14 مرة وتوتنهام 12 مرة.



0
0
0
0
0
0
0