ينشر لكم «شبابيك» موعد مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي اليوم الأحد في الكونفدرالية الأفريقية والقناة الناقلة للقاء والتشكيل المتوقع للفارس الأبيض، وكافة التفاصيل المتعلقة باللقاء المصيري للفريقين.

مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي في كأس الكونفدرالية الأفريقية

يدخل الزمالك اليوم الأحد، مباراة هامة ضد النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لحسم التاهل للدور النهائي.

المبارة التي جمعت الفريقين في ذهاب نفس الدور بالقاهرة استطاع نادي الزمالك أن يتفوق فيها على منافسه التونسي.

وهزم الزمالك منافسه التونسي في المباراة التي أقيمت بمصر الأحد الماضي، بنتيجة هدف نظيف أحرزه جناح الفريق الأبيض محمود عبد المنعم الشهير بكهربا في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وسافر الزمالك إلى تونس أول أمس الجمعة للاستعداد لوقت كافي قبل اللقاء الهام.

موعد مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي في الكونفدرالية الأفريقية

تقام في التاسعة مساء على ملعب الفريق التونسي المباراة المرتقبة بين الفريقين، ويحمل كل منهما طموح التأهل إلى الدور الأخير من البطولة وحسم اللقب لصالحه.

وكان نادي الزمالك تأهل بصعوبة من دور المجموعات رغم أنه صعد كأول للمجموعة التي ضمت بترو أتليتكو الأنجولي وجورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري بجانب الزمالك.

وبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات بتعثر كبير حيث لم يحصد من الثلاث مباريات الأولى سوى نقطتين فقط إلا أن الفارس الأبيض استطاع تدارك أخطاءه فيما بعد وحصد 7 نقاط من 9 في الثلاث مباريات الأخيرة وتأهل كأول للمجموعة.

أما النجم الساحلي التونسي فتاهل ثانيا عن المجموعة الثانية، التي صعد الصفاقسي التونسي طرف المباراة الأخرى في نصف النهائي عنها في المركز الأول.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد النجم الساحلي في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي حصريا على قناة «بي إن سبورت إتش دي1» حيث عن شبكة «بي إن سبورت» هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكان من المفترض أن يلعب الزمالك مباراة له في الدوري المصري الخميس الماضي ضد الإنتاج الحربي، إلا أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أجلت اللقاء لمساعدة الزمالك في التأهل للدور النهائي من البطولة لأنه الممثل المصري الوحيد في بطولات الأندية الأفريقية بعد خروج الأهلي من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب أفريقي.

المدير الفني لفريق النجم الساحلي، روجيه لومير، قال إن فريقه يعاني من الغيابات قبل المباراة، مؤكدا على ثقته في العناصر البديلة التي ستلعب اللقاء لتحقيق الفوز والتأهل.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام النجم الساحلي في مباراة اليوم

واستقر المدير الفني لنادي الزمالك، كريستيان جروس، بشكل كبير على تشكيل الفريق الذي سيخوض لقاء اليوم أمام النجم الساحلي، حيث من المتوقع أنه لن يقوم بأي تغييرات على تشكيل المباراة السابقة، بعدما رفض التخلي عن فكرة تغيير طريقة اللعب.

وجاء التشكيل المتوقع للزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم «جنش».

الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي «الونش» وعبدالله جمعة

خد الوسط الدفاعي: طارق حامد ومحمود عبدالعزيز

خط الوسط الهجومي: محمود عبدالمنعم «كهربا» ويوسف إبراهيم «أوباما» وإبراهيم حسن.

الهجوم: عمر السعيد.



0
0
0
0
0
0
0