رئيس التحرير أحمد متولي
 هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح فوق

هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح فوق

منافسة شرسة على الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي واعتلاء صدارة قائمة هدافي «البريميرليج» للموسم الحالي 2018/2018 بين أربعة لاعبين بينهم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول.

هداف الدوري الإنجليزي

واستطاع محمحد صلاح الابتعاد عن أقرب منافسيه السنغالي ساديو مانيه الذي يلعب بجواره في الفريق، والأرجنتيني كون أجويرو الذي يلعب ضمن صفوف مانشستر سيتي الذي ينافس ليفربول على اللقب.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 22 له في الدوري هذا الموسم بالهدف الذي سجله أمس السبت في شباك نيوكاسل.

أما ساديو ماني وكون أجويرو فلدى كل منهما 20 هدفا وينتظر صلاح الحصول على لقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي بعد مباراة فريقه الأخيرة بالدوري في الجولة القادمة أمام وولفرهامبتون إذا لم يتخطاه ماني وأجويرو.

هدف محمد صلاح

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستطاع نادي نيوكاسل أن يعوض تقدم ليفربول مرتين خلال اللقاء إلا أن بديل محمد صلاح اللاعب أوريجي فرة كرة مشتركة بينه وبين مدافع نيوكاسل استطاع إحراز الهدف الثالث الذي صعد بليفربول للمركز الأول.

إصابة محمد صلاح

وتعرض جناح نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، لإصابة خلال مباراة فريقه أمس السبت بالدوري أمام نيوكاسل.

الإصابة جاءت بعد تدخل حارس مرمى نيوكاسل في كرة مشتركة مع اللاعب محمد صلاح، حيث سقط بعدها نجم المنتخب المصري على الأرض، قبل أن يتدخل الفريق الطبي لـ«ليفربول» ويتم إخراجه من الطاقم الطبي لاستاد نيوكاسل.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 28 من الشوط الأول، في مباراة كانت صعبة للغاية على الريدز استطاع الفوز فيها في الدقائق الأخيرة.

واضطر مدرب ليفربول «كلوب» إلى استبدال محمد صلاح، والذي خرج على الفور بسبب إصابته الخطيرة.

آخر أخبار محمد صلاح

بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في مباراة عودة فريق ليفربول للصدارة خرج صلاح بأوامر من الفريق الطبي للفريق.

وقال المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، بعد اللقاء إنه بعد عودته وباقي اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس وجد محمد صلاح يتابع المباراة.

وأضاف كلوب أنه بعد فترة بدا بحالة جيدة. ولم يضطر صلاح للذهاب إلى المستشفى بعد الإصابة التي تعرض لها.

وعن لحاق محمد صلاح بمباراة برشلونة التي من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل دعا المدرب الألماني إلى عدم التعجل وانتظار الفحوصات الطبية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة