أعلن الحساب الرسمي لفريق تشيلسي على موقع الإعلام الاجتماعي «تويتر» تشكيل البلوز لمواجهة واتفورد في إطار الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

ويقام اللقاء في تمام الساعة الثالثة من عصر الأحد، بتوقيت القاهرة.. ويخوض تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: كيبا أريزابلاجا
خط الدفاع: ماركوس ألونسو، دافيد لويز، أندرياس كريستنس، أزبيليكويتا
وسط الملعب: كوفاسيتش، جوجينيهو، نكولو كانتي.
الهجوم: إيدن هازارد، هيجواين، بيدرو
ويحتل تشيلي المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي ويسعى للفوز والتقدم للمركز الثالث، واستغلال تعثر توتنهام أمس.
ويمتلك البلوز 68 نقطة، فيما يمتلك توتنهام صاحب المركز الثالث 70 نقطة، وفي حال فوز تشيلسي اليوم سيتقدم إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن السبيرز.
وتصب التوقعات في صالح تشيلسي، الذي يمتلك الإمكانيات والدوافع التي تؤهله لتحقيق الفوز على واتفورد صاحب المركز العاشر بـ50 نقطة.

صراع الصدارة

في صراع الصدارة عاد ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري محمد صلاح إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بعدما تغلب بالأمس على نيوكاسل ووصوله إلى النقطة 94.

ويأتي في المركز الثاني نادي مانشستر سيتي برصيد 92 نقطة من 36 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم، ولعب ليفربول مباراة أكثر من السيتي.
وفي غير الصراع على حسم اللقب فالدوري الإنجليزي الذي لا يفتقد المتعة ويوصف بأنه الأقوى في العالم لا زال فيه صراعات أخرى تنتظر حسمها.

أربعة فرق ما زالت تتنافس على المركزين الثالث والرابع لحجز تذكرة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهي توتنهام وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد.

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 70 نقطه ويأتي في المركز الرابع تشيلسي برصيد 68 نقطة، ويحل أرسنال خامسا برصيد 66 نقطة، ومانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 65 نقطة.



0
0
0
0
0
0
0