أعلن نادي برشلونة الأسباني قائمة مكونة من 23 لاعبا استعدادا لمباراة ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قدا فاز في لقاء الذهاب على ملعب الكامب نو، بثلاثية نظيفة، أحرزها لويس سواريز (هدف)، وليونيل ميسي (هدفين).

وضمت القائمة كل من: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، كوتينيو، أرثر، سواريز، ميسي، رافينيا ألكانتاراسيليسن، مالكوم، لينجليه، موريلو، جوردي ألبا، برينس بواتنج، سيرجو روبيرتو، فيدال، أومتيتي، فيرمايلن، إلينا، ايناكي بينا، واجيه.

وغاب عن القائمة الجناح الفرنسى عثمان ديمبلي، بسبب الإصابة.

 

ونشرت صفحة برشلونة الأسباني في وقت سابق من صباح الأحد صورا تظهرا استعدادات لمواجهة ليفربول، وكتبت: «الأحد ليس يوم الراحة»، في إشارة إلى عدم حصول الفريق لأي راحة بعد مباراة الفريق أمس في الدوري الأسباني، وذلك من أجل الاستعداد الجيد لملاقاة الريدز.

وكان الحساب الرسمي لفريق برشلونة الإسباني قد وجه منذ أيام رسالة إلى لاعبنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قبل المواجهة المرتقبة بين الريدز والبرسا في إيهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نشر صورة تجمع صلاح مع ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، وكتب: «نراك مجددا الأسبوع المقبل»، مع علمي مصر والأرجنتين.

وتعرض لاعبنا المصري محمد صلاح لإصابة في مباراة فريقه الأخيرة ضد نيوكاسيل يونايتد، وغير معروف ما إن كان سيشارك في لقاء برشلونة أم لا.

 

 



0
0
0
0
0
0
0