انتهت مباراة الزمالك والنجم الساحلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي اقيمت على الملعب الأوليمبي بسوسة، حيث تأهل الزمالك إلى دور النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك كان قد فاز في مباراة الذهاب الذي احتضه ملعب برج العرب، حيث فاز الزمالك بهدف للاعبه محمود كهربا خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.

ويقدم لكم شبابيك بث مباشر لمباراة النجم الساحلي والزمالك، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث تطالب جماهير الزمالك لاعبيها بالصعود لنهائي البطولة، بعد خسارة الصعود للنهائي وضياع اللقب في 2015 أمام النجم الساحلي.

بث مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية

كان الزمالك تأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعدما اجتاز حسنية أغادير في ربع نهائي الكونفدرالية، حيث تعادلا معه سلبيا في الذهاب، وفاز الزمالك في العودة بهدف دون رد.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام النجم الساحلي اليوم في حراسة المرمي - محمود جنش، خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، حمدي النقاز، وفي خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمود عبد المنعم، وخط الهجوم: عمر السعيد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي

تنقل قناة beIN SPORTS HD1، مباراة الزمالك والنجم الساحلي، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث من المقرر أن يعلق على المباراة كلا من المصري علي محمد علي، والتونسي رؤوف خليف. 

بث مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية

تاريخ مواجهات الزمالك مع النجم في تونس

حل الزمالك المصري ضيفا على النجم الساحلي في تونس خلال 3 مواجهات، حيث انتهت تلك المواجهات بخسارة أصحاب الرداء الأبيض.

وأقيمت المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب «سوسة» في نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي عام 1999، حيث خسرها الأبيض 2 - 0، واستطاع الزمالك أن يفوز في لقاء الإياب 3-1 ولكنه ودع البطولة بعدما استفاد بطل تونس من قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين.

والتقى الزمالك والنجم الساحلي التونسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 وخسر الأبيض على ملعب «سوسة» بهدفين مقابل هدف سجله الجناح الأيسر للزمالك، طارق السيد.

وفي المباراة الثالثة، واجه الزمالك والنجم الساحلي علي ملعب «سوسة»، حيث كانت تلك المباراة في نصف نهائي الكونفدرالية عام 2015، وكانت أكبر خسارة في تاريخ لقاءات الفريقين، حيث تلقي الأبيض هزيمة قاسية بنتيجة 5-1 وسجل هدف الزمالك، أيمن حفني.

بث مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية



0
0
0
0
0
0
0