ينشر موقع «شبابيك» الحلقة الرابعة من الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش «Game of thrones»، وهو مسلسل مأخوذ من سلسلة كتب «أغنية الجليد والنار» ، التي كتبها الروائي الأمريكي المعاصر جورج مارتن.

تدور أحداث مسلسل صراع العروش «Game of thrones» في عالم آخر غير عالمنا، له قاراته المختلفة وأراضيه المتخيلة، وأيضا له تاريخه الكامل الذي قد يملأ مكتبة ضخمة أخرى.

في الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش «Game of thrones». قامت فيها أريا ستارك بمقابلة «جو سنو» بعد مرور 8 سنوآت على عدم رؤيتها له، كما التقى بران ستارك بـ جون سنو، إلا أن هذا اللم ليم ينتهي على خير أبداً حيث نشب الخلاف بين الأشقاء مرة أخرى بسبب عدم مشورة أشقائه أهل الشمال الذين نصبوا جون سنو ملكاً دون مشورة من أحد من أشقائه. أما في الحلقة الثانية من مسلسل صراع العروش «Game of thrones» فوصل ملك الموتى إلى وينترفيل، وفي الحلقة الثالثة نجحت آريا ستارك في قتل ملك الليل، ومن ثم القضاء على جيش الموتى.

في هذه الحلقة قامت دانيريس تارجارين وجون سنو بحرق جثث قتلى معركة البشر وجيش الموتى.وبدأ التمهيد للمعركة بين داني وسيرسي من أجل عرش الممالك السبع.

وفي هذه الحلقة الكثير من الأمور حدث.. برين، حققت حلمها، أما جيندري فطلب من أريا طلبا ينم عن عدم معرفة جيدة بها.

وفي هذه الحلقة سيتم قطع رأس شخصية يعشقها كثيرون من عشان المسلسل.

وستكون داني على حافة الهاوية.

أما سيرسي لانستر التي ظهرت وهي تلقي نظرة على الجنود التي استقدمتهم للحفاظ على العرش الحديدي ومواجهة «دانيريس تارجارين»، وبجانبها يورون جريجوي، الذي اغتصب حكم الجزيرة الحديدية من شقيقه الأكبر وأبناءه يارا وثيون، وتوعدت بقتل وتمزيق داني.

جدير الذكر أن مسلسل «Game Of Thrones» عُرض لأول مرة فى عام 2011، حيث يعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة «HBO» الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز.

المسلسل يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية «أغنية الجليد والنار» للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

للمشاهدة اضغط هنا.. أو شاهد  الحلقة عبر النافذة التالية:

 



0
0
0
0
0
0
0