أعلن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، الموقف النهائي لجناح الفريق، اللاعب المصري محمد صلاح، من المشاركة في مباراة الفريق أمام برشلونة الإسباني في مباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا

إصابة محمد صلاح

وكان جناح نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه السبت الماضي بالدوري أمام نيوكاسل.

الإصابة جاءت بعد تدخل حارس مرمى نيوكاسل في كرة مشتركة مع اللاعب محمد صلاح، حيث سقط بعدها نجم المنتخب المصري على الأرض، قبل أن يتدخل الفريق الطبي لـ«ليفربول» ويتم إخراجه من الطاقم الطبي لاستاد نيوكاسل.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 28 من الشوط الأول، في مباراة كانت صعبة للغاية على الريدز استطاع الفوز فيها في الدقائق الأخيرة.

واضطر مدرب ليفربول «كلوب» إلى استبدال محمد صلاح، والذي خرج على الفور بسبب إصابته الخطيرة.

بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في مباراة عودة فريق ليفربول للصدارة خرج صلاح بأوامر من الفريق الطبي للفريق.

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام برشلونة

وعلى الرغم من أن المدير الفني لليفربول يورجن كلوب طمأن جماهير الفريق بعد الفريق على حالة اللاعب إلا أنه ساق خبرا محزنا لهم بشأن مشاركة اللاعب في لقاء الغد أمام برشلونة.

وأعلن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، اليوم الإثنين عن المواجهة المقرر لها غدا الثلاثاء.

ويغيب عن الفريق أيضا كلا من اللاعبين روبيرتو فيرمينيو مهاجم الفريق، ولاعب الوسط الهجومي نابي كيتا للإصابة أيضا.

مباراة برشلونة ضد ليفربول

ويلاقي ليفربول برشلونة الإسباني في التاسعة مساء غد الثلاثاء في إياب نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد بإنجلترا.

واستطاع نادي برشلونة الإسباني تحقيق الفوز على ليفربول لفي المباراة التي جمعتهما بملعب الفريق الكتالوني «كامب نو» بنتيجة ثلاثة أهداف للاشئ.

 

 



0
0
0
0
0
0
0