90 دقيقة صعبة للغاية مرت على عشاق ومتابعي كرة القادم في العالم كله خلال مشاهدة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وليفربول، التي أقيمت اليوم الأربعاء وانتهت منذ قليل.

نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة

وفاز الفريق الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح بعد أن أحرز لاعب هجوم ليفربول أوريجي الهدف الرابع للفريق على حساب برشلونة ليكون مجموع أهداف مباراتي الذهاب والعودة 4 أهداف مقابل ثلاثة.

واستطاع فريق ليفربول الإنجليزي تعويض تأخره في النتيجة أمام برشلونة الإسباني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز فريق ليفربول أربعة أهداف في المباراة الممتعة التي احتضنها «الأنفيلد» معقل الفريق الإنجليزي في مباراة الإياب لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

وكان برشلونة فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة أحرز منها ميسي هدفين وسواريز هدف.

وأحرز أهداف ليفربول أوريجي في الدقيقة السابعة، وفينالدوم هدفين في الدقيقة 54 وفي الدقيقة 56.

ويفتقد ليفربول لخدمات هداف الفريق المصري محمد صلاح الذي أصيب في مباراة الفريق بالدوري أمام نيوكاسل.

وينتظر ليفربول المتأهل من أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي اللضان سيلعبان غدا الأربعاء.

وكان برشلونة قد نجح في الفوز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت الأربعاء الماضي، على ملعب الكامب نو، في إسبانيا، حيث أحرز الأهداف كلا من ميسي وسوايرز، ليضع الفريق الكاتلوني قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا,

مباراة ليفربول ضد برشلونة في دوري أبطال اوروبا

استطاع الفريق الإسباني أن يتفوق بنتيجة كبيرة على الفريق الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها ميسي وسواريز.

وأقيمت مباراة برشلونة وليفربول الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة بتويقت القاهرة، ونقلتها قناة beIN SPORTS HD 1، المالكة للحقوق والحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

كما توجد قنوات تبث المباريات مجانا وهي قناة ارينا سبورت 2، تردد 11798 على القمر الصناعي أسترا 3 A - قناة إدمان اربيذجان، تردد 11175 على القمر الصناعي اوروبا ستار 1 - قناة ZDF HD، تردد 11369 على القمر الصناعي أسترا.

وقبل مباراة اليوم أعلن نادي برشلونة الأسباني قائمة مكونة من 23 لاعبا استعدادا لمباراة ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 



0
0
0
0
0
0
0