قال الفنان إبراهيم نصر، إنه لا يتابع برامج رامز جلال لأنه لا يحب العنف في الضحك وأنه ليس هناك متعة أو ضحك فيه.

وأضاف نصر الذي كان يقدم برنامج المقالب الشهير «الكاميرا الخفية»، خلال لقاء له ببرنامج «سري مش للغاية» الإذاعي: « أشكال العنف وتقديمها في محتوى إعلامي مستورد علينا في مصر».

ورد نصر على سؤال يتعلق بسبب توقفه عن تقديم الكاميرا الخفية قائلا إنه كان عليه أن يتوقف عن تقديم الكاميرا الخفية رغم حبه الشديد لها لأنه شعر أنه قدم كل شىء في هذا المجال.

وأكد إبراهيم نصر أنه يختلف عن رامز جلال في أنه يقدم في كل حلقة معنى وأن لكل حلقة قصد وهدف بالإضافة للضحك.

برنامج رمز في الشلال

وتذاع حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال خلال شهر رمضان 2019، في الساعة السابعة إلا ربع على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» في دولة إندونيسيا، ويقوم الضيف أول الحلقة بالتصوير بجانب فيل ثم في زورق بالمياه وأخيرا على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

ضحايا برنامج رامز في الشلال

وتمكن الفنان رامز جلال من الإيقاع بعدد من نجوم الفن والرياضة ومن بين هؤلاء النجوم كل من الفنانة شيرين رضا والفنان لويس فونسي والفنان علي ربيع والكابتن مدحت شلبي والفنانة شيماء سيف والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد أنور والفنانة رانيا يوسف والكابتن حسين الشحات نجم النادي الأهلي والفنان مصطفى خاطر.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

 

 



0
0
0
0
0
0
0