90 دقيقة صعبة للغاية مرت على عشاق ومتابعي كرة القادم في العالم كله خلال مشاهدة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وليفربول، التي أقيمت اليوم الأربعاء وانتهت منذ قليل.

أهداف مباراة ليفربول وبرشلونة

فاز الفريق الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح بعد أن أحرز لاعب هجوم ليفربول أوريجي الهدف الرابع للفريق على حساب برشلونة ليكون مجموع أهداف مباراتي الذهاب والعودة 4 أهداف مقابل ثلاثة.

واستطاع فريق ليفربول الإنجليزي تعويض تأخره في النتيجة أمام برشلونة الإسباني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز فريق ليفربول أربعة أهداف في المباراة الممتعة التي احتضنها «الأنفيلد» معقل الفريق الإنجليزي في مباراة الإياب لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

وكان برشلونة فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة أحرز منها ميسي هدفين وسواريز هدف.

وأحرز أهداف ليفربول أوريجي في الدقيقة السابعة، وفينالدوم هدفين في الدقيقة 54 وفي الدقيقة 56

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرشلونة

ويفتقد ليفربول لخدمات هداف الفريق المصري محمد صلاح الذي أصيب في مباراة الفريق بالدوري أمام نيوكاسل.

وينتظر ليفربول المتأهل من أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي اللضان سيلعبان غدا الأربعاء.

مباراة برشلونة وليفربول في دوري أبطال أوروبا

في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق ثاني أيام شهر رمضان المبارك لعبت موقعة إسدال الستار على مواجهة ليفربول ضد برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد.

وفي معقل الفريق الإنجليزي أقيمت مباراة الإياب بين برشلونة وليفربول لتحديد المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.

واستطاع برشلونة الإسباني تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه «الكامب نو» الأربعاء الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ أحز منها ميسي هدفين وسواريز هدف وحيد.

مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

وضربت العديد من الإصابات لاعبي الفريقين قبل المواجهة الهامة حيث يفقد نادي ليفربول ثلاثة من أهم لاعبيه في مقابل أحد الأعمدة الأساسية لنادي برشلونة.

ولن يلعب المصري محمد صلاح مع ليفربول في مباراة اليوم بالإضافة إلى مهاجم الفريق روبيرتو كوتينيو البرازيلي ولاعب الوسط الهجومي للفريق نابي كيتا.

وعلى الجانب الآخر يفقد برشلونة خدمات جناح الفريق عثمان ديمبيلي.

نهائي دوري أبطال أوروبا

وتنتظر مباراة النهائي طرفا آخر يلعب فيها أمام المتأهل من ليفربول وبرشلونة، وتنحصر هذه المنافسة بين توتنهام الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي.

واستطاع أياكس أمستردام الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بإنجلترا وينتظر الحسم غدا في المباراة التي ستقام على ملعب الفريق الهولندي.

ويحتاج فريق ليفربول الأنجليزي للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال للفوز برباعية نظيفة، أو الفوز بثلاثية نظيفة، ولعب شوطين إضافيين يحافظ خلالهما على هذه النتيجة في حال عدم إحراز أهداف، والفوز في ركلات المعاناة.

وفي حال إحراز برشلونة لهدف في شباك ليفربول، هنا يحتاج الريدز للفوز بخماسية، وفي حال إحراز البرسا لهدفين، يحتاج الريدز للفوز بسداسية وهو أمر من الصعب حدوثه، لذا على لاعبي الليفر الحفاظ على شباكهم نظيفة وإحراز الأهداف.

يخوض برشلونة اللقاء وهو متفوق بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب ويكفيه التعادل بأي نتيجة للصعود إلى النهائي، وحتى الخسارة بفارق أقل من 4 أهداف تعني صعوده إلى النهائي.

وكانت أهداف مباراة الذهاب قد أحرزها سواريز (هدف)، وليونيل ميسي (هدفين).



0
0
0
0
0
0
0