استضاف الفنان رامز جلال في الحلقة الثانية من برنامج رامز في السلال التي تذيعها فضائية «MBC مصر» الآن.

وسقط لاعب الكرة السابق بناديي الأهلي والزمالك والمحلل الرياضي من فوق الكوبري أثناء محاولته إيصال كرة السلة للشبكة الموجودة في الجانب الآخر من النهر.

واستدرج رامز جلال رضا عبدالعال من خلال زعم أنه سيشارك في حلقة من برنامج يدعى «جمد قلبك» للمسابقات الرياضية في مكان بدولة إندونيسيا.

وكانت ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج، والتي أذيعت أمس الاثنين، الراقصة فيفي عبده، وتضمنت الحلقة الكثير من الألفاظ الخارجة.

موعد برنامج رامز في الشلال

وتبدأ أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أولى أيام شهر رمضان 2019، في الساعة السابعة إلا ربع على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ضحايا برنامج رامز في الشلال

وتمكن الفنان رامز جلال من الإيقاع بعدد من نجوم الفن والرياضة ومن بين هؤلاء النجوم كل من الفنانة شيرين رضا والفنان لويس فونسي والفنان علي ربيع والكابتن مدحت شلبي والفنانة شيماء سيف والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد أنور والفنانة رانيا يوسف والكابتن حسين الشحات نجم النادي الأهلي والفنان مصطفى خاطر.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

 



0
0
0
0
0
0
0