استطاعت قناة «dmc»، لأول مرة تقديم نسخة مترجمة بلغة الإشارة من مسلسل «زلزال» الذي يبث حصريا عبر شاشتها وهو من بطولة الفنان محمد رمضان.

وأعلنت القناة أن هذه الخطوة تاتي في إطار اهتمام dmcبذوى الاحتياجات الخاصة، وفي محاولة لدمج المصابين بالصمم وضعف السمع مع الدراما المصرية.

وأوضحت القناة أن التجرية سيتم تكرارها وتجربتها في مسلسلات أخرى خلال المرحلة المقبلة.

خطأ فادح في مسلسل زلزال

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للقطتين من مسلسل زلزال، يكشفان عن خطأ كبير وقع فيه صناع العمل الدرامي زلزال.

وأظهرت الصور نجل محمد رمضان وأصدقائه يتجهون إلى «ميني باص» لونه أبيض وفي لقطة اخرى خلال نزولهم منه ظهر «الميني باص» لونه أحمر,

من مؤلف مسلسل زلزال؟

يشار إلى أن مسلسل زلزال من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجى، وهو من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالى، وسلوى عثمان.

أحداث مسلسل زلزال

تدور أحداث مسلسل زلزال خلال عام 1992، وهو العام الذي شهد زلزال مصر الشهير وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده.

يشار إلى أن إدارة قناة DMC أعلنت عن موعد عرض مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان في شهر رمضان، والذي يعرض في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء كل يوم في رمضان.



0
0
0
0
0
0
0