كشف المسئول على مديرية التربية والتعليم، محمد عطية، عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية «الدور الأول».

وذكر عطية أن امتحانات العام الدراسي 2018- 2019 بمدارس القاهرة من المقرر أن تنطلق السبت الموافق 11 مايو 2019، في تمام التاسعة صباحا.

وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية بمادتي اللغة العربية والخط ومادة التربية الدينية، على أن يكون زمن الإجابة في امتحان اللغة العربية ساعتين ونصف، بينما في مادة الخط فيكون الامتحان لمدة ساعة ونصف.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحان مادتي الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات خلال اليوم الثاني الموافق الأحد 12 مايو الجاري.

على أن يمتحن طلاب الشهادة الإعدادية مادتي اللغة الأجنبية والتربية الفنية الاثنين الموافق 13 مايو، ومدة امتحان المادتين ساعتان لكل منهما.

ودخل طلاب الشهادة الإعدادية امتحان مادة الهندسة الثلاثاء الموافق 14 مايو، على أن يمتحنوا مادة العلوم الأربعاء 15 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 16 مايو، ويكون الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، والمدة المقررة للاختبار ساعتين، تبدأ من التاسعة وحتى الحادية عشر.

 



0
0
0
0
0
0
0