يدخل نادي الزمالك فترة هامة وحاسمة في عمر الموسم الكروي الحالي بعد خطف بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية لمواجهة نهضة بركان المغربي على حساب النجم الساحلي التونسي وصار الآن بين الكونفدرالية والدوري الذي لازال ينافس عليه، وننشر لكم موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة والقناة الناقلة للقاء وكافة التفاصيل المتعلقة به.

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

يستضيف نادي الزمالك صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري فريق وادي دجلة صاحب المركز العاشر في العاشرة مساء غد الخميس الموافق رابع أيام شهر رمضان الكريم.

المباراة تقام في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2018/2019.

وبسبب الارتباطات الأفريقية لنادي الزمالك وهو النادي المصري الوحيد الي لا زال يمثل مصر في البطولات الأفريقية هذا العام اضطرت اتحاد الكرة إلى تأجيل مباريات للزمالك في الدوري المصري وقد يوضع الفريق الملكي تحت ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة

وتنقل قناة «أون سبورت» التابعة لشبكة إعلام المصريين والمالك لحقوق بث مباريات الدوري المصري المباراة المرتقبة بين الزمالك ووادي دجلة.

ونقلت تقارير صحفية عن إدارة نادي الزمالك وجود نية لطلب تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري والتي كان تم تأجيلها سابقا.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك 9 مايو أمام وادي دجلة ثم أمام الداخلية 12 مايو، ثم أما الإنتاج الحربي 15 مايو قبل خوض مباراة ذهاب مهائي الكونفدرالية 15 مايو.

ويرى مسؤولو نادي الزمالك أن اللاعبين يحتاجون للراحة قبل خوض مباراة النهائي.

ويلعب الزمالك مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي الذي صعد على حساب الصفاقسي التونسي يوم الأحد الماوفق 19 مايو الجاري، على أن تقام مباراة العودة في مصر الأحد 26 مايو.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 67 نقطة من 29 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم يليه في المركز الثاني بيراميدز برصيد 65 نقطة من 31 مباراة.

فيما الزمالك الذي لعب مبارايات أقل من الفريقين بواقع 27 مباراة فقط لديه من النقاط 60 نقطة في المركز الثالث.



0
0
0
0
0
0
0