أكثر ما ينتظره جمهور برامج المقالب رد فعل الشخص الذي يتم تنفيذه فيه، وفي البرامج الرمضانية التي يقدمها الممثل المصري رامز جلال خلال السنوات الأخيرة، اعتاد المشاهدون على ردود الفعل العنيفة لفظيا وجسديا من الضيوف، ولكن ماذا عن برنامج هذا العام «رامز في الشلال»؟

المصريون و«سب الدين»

خلال الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج استضاف رامز جلال ضيفين مصريين هما الراقصة فيفي عبده ولاعب كرة القدم السابق رضا عبد العال.

خلال الحلقتين لم تمر دقيقة واحدة من بداية تنفيذ المقلب دون صوت الصافرة التي يستخدمها البرنامج لإخفاء الألفاظ الخارجة التي يطلقها ضيوف البرنامج ولكن خلال الحلقتين لم تقم القناة بإخفاء المشاهد القريبة من حركة شفاه الضيف والتي تبين بصورة كبيرة الألفاظ التي ينطقها.

وفي حلقة فيفي عبده ورضا عبدالعال قام الاثنان بالتلفظ بسب الدين في وجه رامز جلال، ولم يقف الأمر عند هذا الحد ففيفي عبده ورضا عبدالعال قاما بسب والدة رامز جلال.

لبنان وحلقة بدون «تيت»

واستضاف رامز جلال في الحلقة الثالثة التي عرضت اليوم الأربعاء، الموافق الثالث من رمضان، الفنان اللبناني وائل جسار، وجاءت الحلقة مختلفة كثيرا عن سابقتيها.

وائل جسار بعد اكتشافه مقلب رامز جلال اكتفى بالتعدي بالضرب عليه للحظات قليلة ثم سؤاله: «ليه بتعمل فيني هيك؟»، دون التلفظ بأي كلمة خارجة.

طوال أحداث الحلقة الصافرة التي تحجب الشتائم لم تسمع إلا 3 مرات تقريبا ولم تكن في وجه أي شخص وكانت بسبب إغراقه بالمياه من جانب الفيل في أول البرنامج، ومرة واحدة أثناء اصطدام قارب النجاة الذي كان يركبه بصخرة.

وغنى الفنان وائل جسار عدد من أغانيه في بداية حلقة «رامز» في الشلال وقبل بداية المقلب، سقط وائل جسار من أعلى الكوبري المتحرك بمنطقة تصوير برنامج «رامز في الشلال» بينما كان يرمي كرة السلة من أعلاه في الشبكة الموجودة في الجانب الآخر من النهر.

ثم تم انتشال وائل جسار في قارب النجاة المطاطي والذي كان يمشي سريعا وسط مياه النهر الجارية واصطدم مرات كثيرة بالصخور.

وقام فريق البرنامج باستدراج وائل جسار بمشاركته في برنامج مسابقات رياضية للتحكيم بين فريقين ثم يبدأ المقلب بسقوطه في مياه شلال جارية قبل أن يخرج رامز جلال عليه بالملابس التنكرية للغوريلا.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

ضحايا برنامج رامز في الشلال

وتمكن الفنان رامز جلال من الإيقاع بعدد من نجوم الفن والرياضة ومن بين هؤلاء النجوم كل من الفنانة شيرين رضا والفنان لويس فونسي والفنان علي ربيع والكابتن مدحت شلبي والفنانة شيماء سيف والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد أنور والفنانة رانيا يوسف والكابتن حسين الشحات نجم النادي الأهلي والفنان مصطفى خاطر.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.



0
0
0
0
0
0
0